أوسيمين يتخذ قراره النهائي بشأن اللعب في الدوري السعودي

أبدى مسؤولي الهلال السعودي رغبة قوية في التعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب نابولي الإيطالي، من أجل تدعيم هجوم الفريق خلال الموسم الجديد.

وتحركت إدارة الهلال لإنهاء التعاقد مع أوسيمين خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد المفاوضات القوية التي حدثت خلال الأسابيع الأخيرة.

وأشارت تقارير صحفية سعودية أن نابولي طلب من إدارة الزعيم الآسيوي إقناع اللاعب أولًا ومن ثم الحديث عن قيمة الصفقة، بعدما يوافق الدولي النيجيري على اللعب في دوري “روشن”.

وشددت التقارير على أن الهلال عرض على أوسيمين الحصول على راتب أسبوعي قدره مليون يورو، بجانب مكافآت أخري في حالة الحصول على بطولات والفوز بهداف المسابقة.

في سياق متصل، كشفت تقارير إيطالية أن فيكتور أوسيمين حسم موقفه من اللعب في الدوري السعودي، بعد الإهتمام الكبير من جانب الهلال خلال الفترة الماضية.

وذكرت التقارير أن المهاجم النيجيري يرفض الانتقال للدوري السعودي، حيث يرى أنه لن يتخذ هذه الخطوة خلال الفترة الحالية، في ظل إهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، على رأسهم ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ودخل الهلال في مفاوضات قوية للتعاقد مع أوسيمين، بعدما فشل تعاقده مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، حيث يرغب الأخير في الانتقال لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويضغط مبابي خلال الفترة الحالية على إدارة فريقه من أجل الموافقة على رحيله للدوري الإسباني، خاصة وأن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، تواصلت مع اللاعب وأكدت له على تمسكهم به.

الجدير بالذكر أن الهلال عرض على مبابي 300 مليون يورو كراتب سنوي، بالإضافة إلى 200 مليون يورو كقيمة الصفقة لباريس سان جيرمان، لكن اللاعب أصر على انتقاله للملكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد