أهم مباريات اليوم.. مواجهات نارية في مختلف الملاعب العالمية

يعيش متابع كرة القدم، اليوم الأحد 23 أبريل 2023م، يوماً مميزاً في عالم كرة القدم، حيث تقام العديد من المباريات على المستوى الأوروبي، في الدوري الإنجليزي، والدوري الإسباني، والدوري الإيطالي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، كما تقام مواجهات قوية على المستوى العربي في الدوري السعودي، نسلط الضوء في هذا المقال على أهم المباريات وأكثرها إثارة وقوة.

نيوكاسل وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحل نادي توتنهام ضيفاً ثقيلاً على نادي نيوكاسل في إطار الجولة 32 من منافسات الدوري الإنجليزي وتقام المباراة في تمام الرابعة مساءً بتوقيت السعودية، الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى فريق نيوكاسل صاحب المركز الرابع برصيد 56 نقطة من 30 مباراة، إلى التقدم في ترتيب الجدول والضغط على صاحب المركز الثالث مانشستر يونايتد برصيد ٥٩ نقطة.

بينما يحاول توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 53 نقطة من 31 مباراة، إلى الوصول للمربع الذهبي، حتى يضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا.

أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

يستقبل فريق برشلونة متصدر الدوري الاسباني منافسه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث على ملعب كامب نو في الجولة 30 من منافسات الدوري الإسباني، في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت السعودية، الساعة 4:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى برشلونة لحسم الدوري مبكراً، حيث يبتعد الفريق الكتالوني عن أقرب منافسيه ريال مدريد بفارق 8 نقاط وفي حال فوز الفريق الكتالوني سيبتعد بفارق 11 نقطة.

بينما تسعى كتيبة سيميوني للتعمق أكثر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

مانشستر يونايتد وبرايتون في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

يلتقي مانشستر يونايتد مع برايتون في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في مواجهة نارية على ملعب ويمبلي، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، ويصعد الفائز في تلك المباراة إلى المباراة النهائية لملاقاة مانشستر سيتي الذي اكتسح شيفيلد بثلاثية نظيفة في مباراة نصف النهائي.

يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

تتجه أنظار العالم نحو الدوري الإيطالي لمتابعة ديربي الإثارة بين يوفنتوس ونابولي على ملعب يوفنتوس في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يحتل فريق نابولي صدارة ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه نادي لاتسيو الذي يملك 61نقطة في المركز الثاني، وفي حال فوز نابولي سيوسع الفارق إلى 17 نقطة، ويقترب من حسم اللقب بشكل رسمي.

بينما يحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث برصيد 59 نقطة ويسعى لتخطي نادي لاتسيو صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين عن اليوفي.

الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك

يلتقي فريق الهلال السعودي مع فريق الاتحاد، في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب الجوهرة المشعة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

و يسعى الاتحاد إلى العودة لمنصات التتويج، بينما يحاول الهلال المنتشي بالفوز على غريمه التقليدي فريق النصر، إنقاذ موسمه المحلي بعد الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد