أهم مباريات الثلاثاء في الدوري السعودي ودوري أبطال أوروبا

تعرف على جدول مباريات يوم الثلاثاء 16 مايو 2023 في دوري روشن السعودي ودوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023 مع موعد المباريات والقنوات الناقلة.

 

مباراة النصر والطائي

 

بطولة الدوري السعودي للمحترفين تستضيف مواجهة مثيرة بين فريق النصر، الذي يتطلع للمنافسة على اللقب، وفريق الطائي، الذي يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية، ويترقب عشاق كرة القدم ومتابعي الدوري السعودي هذه المباراة التي ستجمع بين الفريقين في الجولة السابعة والعشرين من البطولة.

يتطلع فريق النصر، الذي يقوده نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، للفوز في هذه المباراة للعودة إلى طريق الانتصارات والضغط على فريق الاتحاد، الذي يتصدر جدول الترتيب.

ويحتل النصر المركز الثاني في الجدول برصيد 57 نقطة، بينما يسعى فريق الطائي الذي يتواجد في المركز السابع برصيد 34 نقطة، للحفاظ على مكانه في منتصف جدول الترتيب.

ستقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 16 مايو، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستذاع المباراة عبر قناة SSC1 HD، التي تمتلك حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022/2023.

النصر والطائي
النصر والطائي

مباراة الهلال والاتحاد

 

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر حسابها الرسمي على تويتر أن لجنة المسابقات قررت تعديل موقع مباراة الهلال والاتحاد، التي ستقام في الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن.

وأوضحت الرابطة أن المباراة ستقام في إستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بدلاً من إستاد الملك فهد الدولي (الدرة) في الرياض، ولم توضح الرابطة الأسباب التي أدت إلى هذا التغيير.

يستضيف الهلال غريمه الاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية يوم الثلاثاء المقبل، ويحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه النصر، في حين يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 49 نقطة.

وعلى الرغم من أن الفارق بين الفريقين حاليًا يبلغ 13 نقطة، إلا أن الهلال لديه 5 مباريات أمامه، في حين لدى الاتحاد 4 مباريات، وبالتالي فإن فرص فريق الهلال في الفوز باللقب تبدو صعبة.

مباراة إنتر ميلان وأي سي ميلان

 

زاد الاهتمام بشكل متزايد على مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن موعد مباراة إنتر ميلان ضد أي سي ميلان في دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

يترقب عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم نادي إنتر ميلان وأي سي ميلان في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

من المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 16 مايو 2023، حيث سيتواجه الفريقان في ملعب جوزيبي ماتيزا.

ستبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، 12:00 بتوقيت الإمارات.

سيتم بث أحداث المباراة على قناة بي إن سبورتس 1، التي تحمل حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا حصريًا في الشرق الأوسط وشمال

إفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد