أهلي جدة يحسم التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز قادماً من مانشتر سيتي

كشفت العديد من التقارير الصحفية أن نادي أهلي جدة السعودي حسم تعاقده مع الدولي الجزائري رياض محرز قادماً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت التقارير إلى أن النجم الجزائري اجتاز بالفعل كافة الفحوصات الطبية ووقع عقد انتقاله إلى أهلي جدة السعودي مشيرةً إلى أن العقد يمتد إلى ثلاث سنوات حتى صيف 2026 فيما سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

تفاصيل العقد

وخلال الأيام الماضية توصلت إدارة نادي أهلي جدة إلى اتفاق مع مانشستر الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات اللاعب الجزائري حيث سيدفع النادي السعودي مبلغ يقدر ب 30 مليون يورو بالإضافة إلى 5 مليون يورو إضافات.

انجازات اللاعب في الموسم الماضي

واستطاع محرز في الموسم الماضي الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي بعدما فاز على انتر ميلان الإيطالي في المباراة النهائية من دوري ابطال أوروبا عن طريق هدف وحيد أحرزه لاعب الوسط الإسباني رودريجو وكذلك فاز مانشستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي ليقود بيب جوارديولا فريقه إلى تحقيق ثلاثية تاريخية هذا الموسم.

صفقات الأهلي السعودي

ونجح الأهلي السعودي في التعاقد مع روبرتو فيرمينو بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي، كما نجح في التعاقد مع سانت ماكسيمان قادماً من نيوكاسل الإنجليزي، وكذلك تعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي قادماً من تشيلسي الإنجليزي وذلك في إطار حرص كافة أندية المملكة العربية السعودية على إبرام العديد من الصفقات الجديدة من الدوريات الأوروبية الكبرى.

صفقات الأندية السعودية للموسم الجديد

وشهد الدوري السعودي العديد من الصفقات البارزة خلال الأيام الماضية حيث نجح الاتحاد في التعاقد مع كريم بنزيما ونجولو كانتي، ونجح الهلال في التعاقد معه سافيتش من لاتسيو الإيطالي، وروبين نيفيز من وولفرهامبتون، وكوليبالي من تشيلسي، وكذلك تعاقد النصر مع مارسيلو بروزوفيتش وتيليس ويسعى لضم ساديو ماني من بايرن ميونخ، وجاءت هذه الانتقالات بعد نجاح النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مما أدى إلى ارتفاع عدد مشاهدات الدوري السعودي وتم بثه في أكثر من 140 دولة حول العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد