أهلي جدة السعودي يشعل الميركاتو بـ3 صفقات عالمية.. تعرف عليها

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت، أن مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي، تعمل خلال الوقت الحالي على حسم صفقات أجنبية مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف تعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بعد عودته لدوري روشن للمحترفين.

3 صفقات عالمية على رادار أهلي جدة

3 صفقات عالمية على رادار أهلي جدة

أخبار أهلي جدة السعودي اليوم

وتجتهد إدارة النادي الأهلي السعودي، استقطاب لاعبين عالميين جدد إلى دوري روشن بعد قدوم الفرنسي كريم بنزيما إلى اتحاد جدة، وقبله البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر.

ومن الجدير بالذكر أن وليد معاذ رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حالياً في لندن من أجل التفاوض مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بالإضافة إلى عدة لاعبين أجانب من أجل إقناعهم بالقدوم للنادي الجداوي هذا الصيف.

ونوهت آخر التقارير السعودية على أن إدارة النادي الأهلي قد قطعت شوطاً كبيراً في المفاوضات مع الإسباني سيرخيو راموس مدافع باريس سان جيرمان السابق، والجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.

3 صفقات عالمية على رادار أهلي جدة

1- أهلي جدة يريد ضم لوكا مودريتش

تستمر إدارة الأهلي، محاولاته لإقناع لوكا مودريتش بإنهاء مشواره مع ريال مدريد، واللحاق بزميله الفرنسي كريم بنزيما إلى الدوري السعودي للمحترفين، ومن جانبه فقد بدأ نجم كرواتيا المتألق، التفكير جدياً في العروض السعودية المقدمة له، بعد تعاقد ريال مدريد مع جود بيلينجهام، الأمر الذي قد يقلل ظهوره في المباريات مع الملكي في الموسم المقبل.

2- أهلي جدة يريد ضم رياض محرز

يتطلع مجلس إدارة نادي أهلي جدة، رد الجزائري رياض محرز على العرض المقدم له، وذلك بعد تفرغه من المشاركة مع مانشستر سيتي أمام إنتر ميلان في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ويعرض على الجناح الجزائري عقداً لمدة عامين مع خيار التمديد لعام ثالث، بحيث يحصل على راتب سنوي قيمته 50 مليون يورو إلى جانب الحوافز والإضافات.

3- سيرخيو راموس مطلوب في الأهلي السعودي

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي منافسة قوية مع أندية سعودية أخرى ترغب في التعاقد مع الإسباني راموس، بعدما أصبح لاعباً حراً في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، علمًا بأنه قد رحل سيرخيو راموس عن باريس سان جيرمان الفرنسي، في نهاية الموسم بعد انتهاء عقده مع النادي الباريسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمود احمد يقول

    اهلي جده افضل نادي في الدوري السعودي