أهلي جدة السعودي يخطط لضم محمد الشناوي حارس الأهلي بعض خيالي

دخل محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، دائرة اهتمام الأهلي السعودي، الذي يسعى للحصول على خدمات حارس المنتخب، بعد التألق الاستثنائي على مدار الفترة الماضية، وذلك بعد رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب الفريق.

محمد الشناوي وأهلي جدة

محمد الشناوي وأهلي جدة

ومن الجدير بالذكر أن كتيبة النادي الأهلي السعودي بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قد ضمنت بشكل رسمي عودتها مجددًا إلى دوري روشن السعودي بداية من الموسم المقبل، وتتصدر كتيبة الراقي جدول ترتيب دوري يلو السعودي برصيد 65 نقطة.

أهلي جدة السعودي يريد ضم محمد الشناوي

ووفقًا لما ذكره موقع “سعودي سبورت”، فإن محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الأهلي، بات على رأس أهداف أهلي جدة، ضمن خطة الحفاظ على مقعده في الدوري الممتاز، بعد الصعود على يد بيتسو موسيماني.

وأشار الموقع السعودي إلى أن محمد الشناوي كان أحد الأسماء التي ترددت بقوة داخل أندية الدوري السعودي في الفترة الماضية، لكن إدارة الأهلي حالت دون إتمام الصفقة، باعتباره أحد أعمدة الفريق على مدار السموات الماضية، وخوفًا من تأثر المارد الأحمر بعد رحيله، خاصة أنه ليس له بديل في الوقت الحالي.

ومن جانبها، فإن إدارة نادي أهلي جدة لديها الثقة الكاملة في قدرتها على إقناع الأهلي المصري، بضرورة التخلي عن خدمات محمد الشناوي، بعد نهاية الموسم الجاري، خاصة أن الناديين تجمعهما علاقة قوية على مدار السنوات الماضية.

ويطمح الإمبراطور السعودي إلى ضرورة دعم مركز حراسة المرمى بحارس أجنبي مميز، خاصة في افتقاد محمد الربيعي حارسه الأساسي للخبرات الكبيرة التى يحتاجها الفريق الموسم المقبل من دوري المحترفين السعودي.

ولذلك تتمسك إدارة الراقي بالحصول على خدمات الشناوي، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى بحارس قوي، قادر على حماية عرين الفريق في رحلة الحفاظ على مقعده والعودة لطريق البطولات.

الأخدود يلحق بالأهلي ويصعد لدوري روشن السعودي

وتعادل نادي الفيصلي مع نظيرة جدة بثنائية لكل فريق، في خضم منافسات الجولة 32 من عمر الدوري السعودي الدرجة الأولى (يلو).

وتسبب تعادل الفيصلي مع نادي جدة في منح فريق الأخدود السعودي، بطاقة الصعود رسميًا إلى دوري المحترفين (روشن) الموسم المقبل 2023-2024 ليلحق بنادي أهلي جدة.

ونتيجة لذلك فقد ضمن فريق الأخدود الصعود برصيد 62 نقطة، وهي الحصيلة التي لن يستطع فريق الفيصلي صاحب الـ55 نقطة الوصول إليها في ظل تبقي مباراتين فقط على انتهاء المنافسات.

ويعتبر صعود فريق الكرة الأول بنادي الأخدود للدوري السعودي للمحترفين يعتبر الأول في تاريخه منذ نشأته قبل 48 عامًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد