أهلي جدة السعودي يحقق فوزاً صعباً على الاتحاد بنتيجة 1-0

نجح نادي أهلي جدة السعودي في تحقيق فوزا صعباً على غريمه التقليدي نادي الاتحاد بنتيجة هدف دون رد ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الصورة من موقع العين الإخبارية

وبهذا الفوز رفع أهلي جدة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس من جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بينما توقف رصيد نادي الاتحاد عند 19 نقطة في المركز الرابع.

أحداث مباراة الأهلي والاتحاد

ونجح النجم الإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط أهلي جدة في تسجيل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 31 من عمر المباراة من تسديدة قوية بعدما تلقى تمريرة رائعة من فراس البريكان ليسجل الهدف بقدمه اليسرى على يسار الحارس مارسيلو جروهي حارس نادي الاتحاد.

وواصل نادي الاتحاد ضغطه المتواصل طول عمر اللقاء من أجل إحراز هدف التعادل لكن دون أي جدوى، واستطاع كريم بنزيما تسجيل هدفين في هذه المباراة لكن تم إلغاؤهما الأول بسبب وجود خطأ على نادي الاتحاد، والثاني بسبب وجود كريم بنزيما في وضعية التسلل، وشهدت هذه المباراة تألق لافت للحارس السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى أهلي جدة.

إصابة كريم بنزيما

وشهدت هذه المباراة بين الاتحاد والأهلي سقوط النجم الفرنسي كريم بنزيما مصاباً في أكثر من مشهد خلال المباراة، ولكنه تحامل على نفسه ليكمل المباراة، وينتظر الكثير من عشاق الاتحاد نتيجة الفحوصات الطبية بعد المباراة للتأكد من سلامة اللاعب وإمكانية مشاركته في المباريات القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد