«أهلاوي أنا».. فيديو جديد لـ إمام عاشور يثير غضب جمهور الزمالك

ظهر إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي الجديد، في مقطع فيديو جديد عبر موقع التواصل الاجتماعي ونشر مقاطع الفيديو ‘تيك توك’، وذلك بعد انضمامه للقلعة الحمراء بأيام.

وانضم إمام عاشور للنادي الأهلي رسميًا الثلاثاء الماضي، قادمًا من صفوف نادي ميتلاند الدنماركي في صفقة بلغت قيمتها 3 ملايين دولار.

إمام عاشور: أهلاوي أنا والفخر ليا

وانتشر فيديو جديد لإمام عاشور، وهو يردد أحد الأغاني الشهيرة للنادي الأهلي، ما تسبب في غضب كبير لدى بعض من جماهير نادي الزمالك الذين كانوا يعتبرون اللاعب مشجعًا للفارس الأبيض.

وقال إمام عاشور في مقطع الفيديو: “أهلاوي أنا والفخر ليا، أنا نادي القرن في القارة هو ناديا”.

ويعتبر هذا الهتاف هو الأشهر على الإطلاق بين جماهير النادي الأهلي، والذي اعتادوا استخدامه بمدرجات الدرجة التالتة شمال، بمختلف ملاعب جمهورية مصر العربية وبمختلف المسابقات.

موعد أول مباراة لـ إمام عاشور مع النادي الأهلي

ويحق لإمام عاشور المشاركة مع النادي الأهلي في مباراة الداخلية بدور الـ 16 بكأس مصر، المقرر إقامتها 30 يوليو الجاري، حيث يتم قيده بقائمة النادي الأهلي الخميس المقبل الموافق 27 يوليو بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مشاركة إمام عاشور في مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي، والمقرر لها أول سبتمبر المقبل.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد