أهداف مباراة ريال مدريد وتشيلسي «2-0» | الأربعاء 12/4/2023 – دوري أبطال أوروبا

انتهت منذ قليل مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي، التي أقيمت مساء “الأربعاء”، في ذهاب الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023، المباراة التي بدأت الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وانتهت المباراة بتفوق الملكي على منافسه الإنجليزي بهدفين مقابل لاشيء، كما شهدت المباراة طرد “بن تشيلويل” الظهير الأيسر لتشيلسي في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

وسجل للريال كريم بنزيما وماركو أسينسيو، وكان للاعب الواعد “فينيسيوس جونيور” الفضل في كلا الهدفين بصناعة رائعة.

أهداف مباراة ريال مدريد وتشيلسي

جاء الهدف الأول عن طريق “كريم بنزيما” في الدقيقة 21، حيث أستقبل الكرة والشباك أمامه خالية، من تمريره حاسمة من فينيسيوس.

وأكد الفوز “ماركو أسينسيو” مسجلاً الهدف الثاني والأخير في المباراة، في الدقيقة 74، حيث استقبل الكرة ووضعها في الشباك من أمام المدافعين ونجح في خداع حارس المرمى، ووضعها على يمينه من تسديده قوية لا تصد ولا ترد.

وحصل فينيسيوس جونيور على جائزة رجل المباراة، بعدما قدم أداء مُلفت مشاركاً في اللقاء بأكمله.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب بين ريال مدريد وتشيلسي يوم 18 من (أبريل)، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب ستامفورد بريدج.

ورسمياً أصبح الفرنسي كريم بنزيما في المركز الثاني خلف ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلاً في الأندية الإنجليزية بدوري الأبطال بـ27 هدف، وفق موقع “أوبتا” المتخصص في الإحصائيات.

تشيلسي يواصل موسمه السيئ

يواصل النادي الإنجليزي “تشيلسي” موسمه السيئ منذ بداية الموسم الجاري، حيث تُعتبر هزيمته من الملكي اليوم ثالث هزيمة له في آخر 6 مباريات لعبها الفريق.

وشهدت آخر 5 مواجهات للفريق الإنجليزي في الدوري المحلي، الخسارة مرتين والتعادل في مباراتان والفوز في مباراة وحيدة، متواجداً في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري.

وباتت مسألة تواجد الفريق الإنجليزي في دوري الأبطال الموسم المُقبل 2024 مستحيلة، في ظل تراجع مستوى الفريق، ومع اقتراب نهاية الدوري العام، والذي يميل إلى الجانرز متصدر الترتيب بـ73 نقطة، ويحاول السيتي اللاحق به، ويبدو أننا على موعد مع اشتعال المنافسة، خاصةً وأن عديد الأندية تسعى في عدم التفريط بأي نقاط بالمباريات القادمة، مثل توتنهام وليفربول ونيوكاسل وأستون فيلا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد