من أحرز أهداف مباراة النادي الأهلي والزمالك 8-1-2018

أحرز النادي الأهلي حتى كتابة هذا الخبر ثلاثة أهداف في شباك النادي الزمالك في ظل استحواذ شبه كامل لـ لاعبي النادي الأهلي على الكرة، في الشوط الثاني من مباراة الأهلي والزمالك اليوم الإثنين في الدوري المصري الممتاز الأسبوع السابع عشر مساء اليوم الموافق الثامن من يناير 2018.

ثلاثة أهداف للنادي الأهلي مقابل لا شيء لنادي الزمالك

ثلاثة أهداف للنادي الأهلي مقابل لا شيء لنادي الزمالك

أهداف النادي الأهلي في مرمى النادي الزمالك

– الهدف الثالث أحرزه اللاعب ازارو لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني من المباراة.

– الهدف الثاني للنادي الأهلي أحرزه اللاعب عبد الله السعيد في مرمى النادي الزمالك في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول قبل أن يتم تبديله ونزول اسلام محارب في الدقيقة 53.

– الهدف الأول للنادي الأهلي أحرزه اللاعب مؤمن زكريا في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول في مرمى نادي الزمالك.

مباراة الأهلي والزمالك 8 يناير 2018
مباراة الأهلي والزمالك 8 يناير 2018

أسماء اللاعبين الذين أحرزوا أهداف مباراة النادي الأهلي والزمالك 8-1-2018

تألق اللاعبون التاليون الذين أحرزوا الأهداف الثلاثة في لصالح النادي الأهلي في مرمى النادي الزمالك اليوم الإثنين الموافق 8 يناير 2018 وهم: مؤمن زكريا (الهدف الأول)، عبد الله السعيد (الهدف الثاني)، ازارو (الهدف الثالث).

ملخص مباراة الأهلي والزمالك 8 يناير 2018 في الدوري المصري الاسبوع السابع عشر

– انطلقت صفارة بدء المباراة بين الزمالك والأهلي في الاسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز، وبعد كرة طويلة تسلل على أزارو، يحرز مؤمن زكريا الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الثالثة.

ملخص مباراة الأهلي والزمالك 8 يناير 2018 في الدوري المصري الاسبوع السابع عشر
ملخص مباراة الأهلي والزمالك 8 يناير 2018 في الدوري المصري الاسبوع السابع عشر

يضغط وليد سليمان بعدما قام مدافعوا النادي الزمالك بتمريرات مباشرة، ويستطيع قطع الكرة ويدخل منطقة الجزاء ثم يمررها عرضية ويقابلها مؤمن ويسددها.

تسديدة قوية في الدقيقة 7 من مؤيد العجان خارج منطقة الجزاء ويتصدى الشناوي حارس النادي الأهلي لها، وبعد مرور عشرة دقائق من زمن المباراة يتقدم الأهلي واحد صفر.

يحاول الشامل المرور داخل منطقة الجزاء من اليمين لكن يتم التصدي له، ويسيطر الأهلي على التمريرات في الدقيقة 11، ويقاطعها لاعبو نادي الزمالك ويمررون خارج منطقة جزاء الأهلي.

ازارو يسقط على ارض الملعب في الدقيقة عشرين وتتوقف المباراة ويصدر في الدقيقة 23 تحذير لحسام عاشور، وفي الدقيقة الاربعين يحتسب الحكم ركلة جزاء للنادي الأهلي بعد عرقلة الشناوي لعلى معلول ويسجل عبد الله السعيد محرزا الهدف الثاني للأهليي في الدقيقة 43.

انتهاء الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي 2- صفر على الزمالك

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم 8 يناير في الدوري المصري 2018
نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

بداية الشوط الثاني، وطارق حامد وكرة طولية خطيرة وتهز شباك الأهلي ولكن من الخارج، وخطيرة للزمالك بعد وان تو بين حفني والشامي على حدود منطقة الجزاء وتنتهى بعرضية ارضية وتصدي قوي من أحمد فتحي، ومحاولات مستمرة من لاعبي الزمالك لتقليص فارق الاهداف، محمد ابراهيم وتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن تمر اعلى مرمى الاهلي، التبديل الأول للأهلي بنزول اسلام محارب وخروج عبد الله السعيد، التبديل الأول للأهلي بنزول اسلام محارب وخروج عبد الله السعيد.

في الدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني جوول ازارو يحرز الهدف الثالث للأهلي، وهجمة مرتدة للأهلي وكرة طولية من وليد سليمان تصل لازارو ويمر وسقوط الشناوي حارس الزمالك في لقطة غريبة وتسديدة من ازارو وتهز شباك الزمالك، وفي الدقيقة 56 فرصة للأهلي بعد عرضية من أحمد فتحي من خارج منطقة الجزاء ورأسية من مؤمن زكريا ولكن تمر بجوار مرمى الزمالك.

الحكم يشهر البطاقة الصفراء لمحمد ابراهيم، مشادات كلامية بين اللاعبين وحكم المباراة يحذر اللاعبين، ومرور ساعة كاملة على المباراة والتقدم للأهلي 3-0على الزمالك، محاولة للزمالك بعد كرة طولية من محمد ابراهيم كاد أن يقابلها باسم مرسي داخل منطقة الجزاء قبل أن يتصدى لها الشناوي حارس الاهلي، تشتيت وابعاد من دفاع الزمالك بعد محاول مرور من وليد سليمان.

في الدقيقة الثالثة والستين يرفع الحكم انذار اصفر لحازم امام بعد تدخل مع ازارو، التبديل الثاني للزمالك بنزول كاسونجو وخروج باسم مرسي، وفي الدقيقة 66 التبديل الثاني للأهلي بنزول محمد هاني وخروج رامى ربيعه للاصابة، الشامي وتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن اعلى مرمى الاهلي، تراجع خطوط الأهلي.

باقي 20 دقيقة عمر المباراة وما زال التقدم للأهلي بثلاثية نظيفة على الزمالك، تحضير من لاعبي الزمالك بعد تمريرات وسط الملعب، محاولة للزمالك بعد عرضية من ناحية اليسار خارج منطقة الجزاء وابعاد بالرأس من دفاع الأهلي، عرضية من دونجا من خارج منطقة الجزاء كاد أن يقابلها حازم امام داخل المنطقة ولكن دون سيطرة وتخرج ضربة مرمى، وفي الدقيقة 76 ضربة حرة مباشرة للزمالك وعرضية من خارج منطقة الجزاء من العجان وابعاد من الشناوي حارس الاهلي، بعدها في الدقيقة 77 سقوط ازارو على ارضية الملعب بعد تدخل مع حارس الأهلي بعد عرضية للزمالك من خارج منطقة الجزاء، نزول الجهاز الطبي للأهلي لعلاج ازارو.

الدقيقة 80 من زمن الشوط الثاني التبديل الثالث والأخير للأهلي بنزول اجايي وخروج ازارو، وبعدها الدقيقة 81 الحكم يشهر البطاقة الصفراء الثانية لمحمد ابراهيم، الدقيقة 83 تشتيت وابعاد من دفاع الزمالك، الدقيقة 84 التبديل الثالث والاخير للزمالك بنزول معروف يوسف وخروج ايمن حفني، والدقيقة 85 محاولة من حازم امام بعد عرضية من ناحية اليمين ولكن دفاع الأهلي يتصدي وتخرج ركنية، والدقيقة 86 عرضيات متكررة من حازم امام من ناحية اليمين خارج منطقة الجزاء، وتمريرات بين لاعبي الأهلي على حدود منطقة الجزاء وتنتهى بتمريرة مؤمن زكريا ولم يقابلها احد وابعاد من دفاع الزمالك.

الدقيقة التاسعة والثمانين تدخل بين الشامي وحسام عاشور وخطأ لصالح الأهلي، والدقيقة تسعين،  إنتهاء الوقت الأصلي والحكم يعلن عن 5 دقائق وقت بدل ضائع، الدقيقة اثنين وتسعين، محاولات مستمرة من لاعبي الزمالك لتقليص فارق الاهداف، تمريرات كثيرة بين لاعبي الأهلي وسط الملعب وسيطرة على الكرة، انتهاء المباراة والأهلي يفوز 3-0 على الزمالك في القمة 115 بالدوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد