«أنقذوا العميد».. جماهير الاتحاد تخترق موقع الدوري السعودي بسبب الميركاتو

قام أحد جماهير نادي الاتحاد باختراق الموقع الرسمي للدوري السعودي، ردًا على عدم تحرك صندوق الاستثمار السعودي، من أجل إبرام صفقات قوية للعميد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

صورة من تيفو جماهير الاتحاد خلال قمة الهلال الموسم الماضي - المصدر: جريدة عكاظ

وترغب جماهير نادي الاتحاد في ضم أحد النجوم البارزة على مستوى العالم، حيث لم تكتف جماهير العميد بضم كريم بنزيما ونغولو كانتي، وجوتا وفابينيو، وترى أن صندوق الاستثمار لم يدعم النمور كما دعم بقية الأندية مثل النصر والهلال والأهلي.

غضب جمهور الاتحاد من صفقات الميركاتو الصيفي

وقرر أحد مشجعي نادي الاتحاد بالرد على تجاهل ناديه من جانب إدارة الصندوق، بتهكير الموقع الرسمي للدوري السعودي للمحترفين، وقام بتوجيه عدة رسائل هامة لمسئولي كرة القدم بالمملكة.

لقطة شاشة من الموقع الرسمي للدوري السعودي قبل تعطيله لإزالة الاختراق – المصدر: تم أخذها بواسطة محرر نجوم مصرية

وقال مخترق الموقع: “مطالب جماهير الاتحاد واضحة، الميركاتو قارب على الانتهاء، وإلى الآن لم نرى أي جناح أو قلب دفاع حتى”.

وأضاف: “ليش التركيز على صلاح فقط؟؟ ضاع الوقت على محمد صلاح وبالأخير ما خلصتوا معاه، الرجاء النظر في احتياج النادي بشكل جدي لأن الوقت أصبح ضيقًا جدًا”.

لقطة شاشة من الموقع الرسمي للدوري السعودي قبل تعطيله لإزالة الاختراق – المصدر: تم أخذها بواسطة محرر نجوم مصرية

وواصل: “مطالبنا واضحة من بداية سوق الانتقالات وإلى الآن، الاتحاد يعتبر أقلة نادي من أندية الصندوق من ناحية التعاقدات”.

وزاد: “رجاءً من إدارة الاتحاد وصندوق الاستثمارات وإلى كل شخص مسؤول، الاتحاد وراه مشاركة عالمية لتشريف الدولة من قبل الناي، رجاءً الاستعجال في الموضوع وجلب احتياجات النادي، قبل نهاية سوق الانتقالات”.

الاتحاد يخطط لإفشال صفقة النصر

وفي سياق آخر، قررت إدارة نادي الاتحاد الدخول بقوة في مفاوضات مع اللاعب الإيطالي من أصول برازيلية، لويز فيليبي مدافع فريق ريال بيتيس، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب التقارير الإسبانية نقلًا عن صحيفة MARCA، كان نادي النصر قد تقدم بعرض رسمي لريال بيتيس بقيمة 20 مليون يورو، من أجل شراء عقد لويز فيليبي، إلا أن تدخل الاتحاد للمغالاة على العالمي في ضم اللاعب أفسد كل شيء حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد