أنطونيو كونتي خليفة رودي جارسيا في نابولي الإيطالي

استقر نابولي الإيطالي على الإطاحة بالمدير الفني الفرنسي رودي جارسيا،  بعد النتائج السلبية التي قدمها الفريق تحت قيادته خلال الفترة الماضية.

أنطونيو كونتي المصدر/ منصة x

تفاصيل الإطاحة بالفرنسي رودي جارسيا 

كشف فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا عبر شبكة “سكاي سبورتس”، بإن إدارة نابولي قررت رحيل المدرب الفرنسي رودي جارسيا عن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن المدرب القادم للفريق الجنوبي هو المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي وتوتنهام ومنتخب إيطاليا السابق.

وشدد على أن النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية، وبالأخص الخسارة من ريال مدريد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هي السبب الرئيسي في رحيل جارسيا عن بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

تصريحات رئيس نابولي 

في سياق متصل، أكد أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، في تصريحات أبرزها فابريزيو رومانو في وقت سابق، أنه يُفكر في رحيل المدرب الفرنسي بعد الخسارة الأخيرة في دوري الأبطال.

وأوضح أنه كان يفاوض المدرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني الحالي لباريس سان جيرمان الفرنسي، لكن لحسن الحظ لم نتعاقد معه، في إشارة إلى النتائج المخيبة للآمال التي يقدمها الفريق العاصمي مع الإسباني خلال الفترة الحالية.

وأكد على أنه يشعر بحالة الغضب التي تنتاب جماهير نابولي، لكنه سيتخذ قرارًا هامًا في الوقت المناسب خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن نابولي توج بالدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي بعد غياب دام لعقود من السنوات، بعد المستويات القوية التي قدمها الفريق تحت قيادة الإيطالي سباليتي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد