أنشيلوتي يضع خارطة طريق ريال مدريد نحو الفوز بأول ألقاب 2023

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، بمعاناة فريقه ضد فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وذلك بعد أن تجاوز الملكي بركلات الترجيح، عقبة فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، بعد تعادل إيجابي 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

كارلو أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي في تصريحات بعد المباراة نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لم تكن هناك مشكلة بدنية، لأننا قدمنا أداء جيداً في الوقت الإضافي وكنا أفضل من المنافس، الفوز بالمباراة النهائية والتتويج باللقب يتطلب أداء دفاعيا جيدا في المقابل الأول”.

وبسؤال مدرب ريال مدريد عن مشكلة الفريق علق: “لم نكن في أفضل حالاتنا وهذا طبيعي، نمتلك لاعبين بدأوا بعد فترة قصيرة من كأس العالم، ولقد أشركنا اللاعبين الذين حصلوا على راحة كبير مثل فيرلاند ميندي وداني كارباخال، من الجيد وصولنا للنهائي”.

وأكد أنشيلوتي على معاناة 3 لاعبين من فريقه من إصابات متفرقة: “إدواردو كامافينجا يعاني من إصابة في الركبة، بينما شعر إيدير ميليتاو بالدوار لكنه بخير، أما لوكاس فاسكيز فقد تعرض لالتواء وإصابته هي الأكثر خطورة، ولا أعرف فرص مشاركته في النهائي”.

وحرص كارليتو على ممازحة نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي لم يسدد خلال ركلات الجزاء: “لقد وضعت في ركلات الجزاء أكثر 3 لاعبين أصحاب خبرة، وأفضل اللاعبين في التسديد، وآخر مسدد كان يفترض أن يكون فيني (ضاحكا) ولكن من الجيد أنه لم يسدد”.

وأتم كارليتو بالحديث عن رأيه في كأس السوبر الإسباني 2023 قال: “كنا نريد أن نصل للنهائي ونجحنا في هذا الأمر، إنها بطولة مختلفة عن نسخة العام الماضي، وعلينا أن نقاتل لتحقيق اللقب”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد