أنتوني موديست.. ما بين الانتقادات العنيفة وحفظ ماء وجه إدارة الخطيب

نجح الأهلي في التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق، ليقود هجوم المارد الأحمر خلال الموسم الجديد.

أنتوني موديست، مهاجم الأهلي الجديد المصدر/ منصة x

ومن المتوقع أن يُسجل موديست ظهوره الأول خلال موقعة الأهلي أمام اتحاد العاصمة، بنهائي كأس السوبر الإفريقي، والمقرر لها التاسعة من مساء الجمعة المُقبل، على ملعب الملك فهد بالمملكة العربية السعودية.

عُمر موديست يفتح النار على إدارة الخطيب

أنتوني موديست، مهاجم الأهلي الجديد
المصدر/ منصة x

سادت حالة من الجدل حول انتقال موديست للأهلي، حيث انتقد قطاع كبير من جماهير الأهلي إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بعدما وصل اللاعب الفرنسي لسن ال 35 عامًا، مما جعله غير مطلوب في أوروبا خلال الفترة الحالية، حيث تفاوضت عدد من الأندية الإيطالية والفرنسية مع اللاعب لكن تقدمه في العمر أدى لفشل المفاوضات.

يأتي السبب الآخر في الانتقادات الجماهيرية تجاه صفقة موديست هو مفاوضات الأهلي مع جاكسون موليكا والبرازيلي سوزا، حيث يمتلكا الثنائي مقومات فنية كبيرة، جعلت عشاق المارد الأحمر يرفعون سقف التوقعات في الاعتماد على مهاجم قوي وسوبر خلال الفترة المقبلة.

موديست وحفظ ماء وجه إدارة الخطيب

أنتوني موديست، مهاجم الأهلي الجديد
المصدر/ منصة x

في نفس السياق، يذهب البعض لأن إدارة الأهلي سابقت الوقت من أجل التعاقد مع موديست لتعويض فشل ضم أحد الثنائي سوزا وموليكا، مما جعل الجماهير الحمراء غاضبة بسبب فشل المفاوضات مع الثنائي.

بجانب تحقيق حلم جماهير النادي بضم مهاجم سوبر خلال الميركاتو الحالي، بعد الهجوم العنيف عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قبل عشاق المارد الأحمر بسبب الوقت الطويل لإنهاء صفقة المهاجم.

بالإضافة إلى مطالبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، الإدارة بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر بعد رحيل محمد شريف للخليج السعودي، وعدم قناعة المدرب بإمكانيات مهاجمي القلعة الحمراء، وأيضًا ضيق الوقت خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث من المقرر إغلاق باب القيد في مصر خلال الأيام القليلة المقبلة.

في نفس الوقت، يُشيد قطاع آخر من الجماهير الأهلاوية بالإدارة الحمراء، بعدما استطاعت إقناع لاعب بقيمة المهاجم الفرنسي، والذي كان يلعب في بوروسيا دورتموند الموسم الماضي، مما يجعله مهاجم بمواصفات عالمية.

الجدير بالذكر أن موديست لعب لعدد من الأندية الأوروبية الكبيرة منها بوروسيا دورتموند وكولن، حيث كانت أفضل فترات مسيرته الكروية في الدوري الألماني مع كولن، فقد نجح في تسجيل 20 هدفًا في الدوري الألماني، ليأتي رابعًا في قائمة هدافي البوندسليجا لموسم 2021-2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد