أمهات لاعبي الدوري الأمريكي: “أبنائنا مرعوبون من مواجهة ميسي”

تسيطر حالة من الخوف الشديدة وسط لاعبي الدوري الأمريكي، بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي، خلال الفترة الأخيرة.

ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي

ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي المصدر: حساب إنتر ميامي عبر تويتر

وكان إنتر ميامي قد تعاقد مع ميسي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي مع نهاية الموسم الماضي.

ميسي يتسبب في رعب لاعبي الدوري الأمريكي 

كشف موقع The Onion الأمريكي تقريرًا عن تلقى اتحاد كرة القدم الأمريكي شكاوى غريبة من نوعها، حيث قدمت عدد من عائلات لاعبي بعض الأندية رسائل ينتقدون فيها ميسي، بسبب امتلاكه لمهارات عالية مقارنًة بمستوى لاعبين الدوري هناك.

وأوضح الموقع الأمريكي، أن دون غاربر، مفوض الدوري الأميركي، تلقى خلال الفترة الماضية عشرات من المكالمات الصوتية لعدد من الآباء والأمهات يشتكون المستوى المرتفع للنجم الأرجنتيني في اللعبة.

وأشار “the onion”، إلى أن والدة جاك ماكغلين، لاعب وسط فيلادلفيا يونيون، بإن تواجد ميسي في الدوري الأمريكي ليس عدلًا، حيث أن الأخير أفضل من اللاعبين المتواجدون في المسابقة، لدرجة أنهم يشعرون بالسوء حيال مستواهم، كما تطرقت للحديث عن دخول نجلها في نوبة بكاء من ضعف مستواه مقارنًة بمستوى البرغوث الأرجنتيني، بسبب الخسارة التي تلقاها فريقه فيلادلفيا يونيون أمام إنتر ميامي بأربعة أهداف لهدف في نصف نهائي البطولة، حيث صرح بأنه لن يلعب الكرة مرة أخرى في ظل تواجد ميسي.

وشددت على أنها تواصلت مع الكثير من أولياء أمور عدد من اللاعبين، حيث أكدوا لها أن أبنائهم مرعوبون من مواجهة ميسي.

ووصفت والدة ماكغلين ميسي باللاعب العظيم، بعد المستويات القوية يقدمها مع إنتر ميامي خلال الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن ميسي رفض الانتقال للدوري السعودي، على الرغم من تمسك الهلال بالتعاقد مع اللاعب، بعدما قدمت الإدارة مليار و500 مليون يورو للاعب لمدة 3 مواسم، بجانب امتيازات أخري ضخمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد