أمرابط يرد على الأهلي والنصر.. ويحدد وجهته هذا الصيف

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الاثنين عن رغبة النجم المغربي سفيان أمرابط، لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي، في الانتقال إلى نادي أتلتيكو مدريد بدلاً من الأهلي.

تألق أمرابط مع منتخب بلاده المغرب في كأس العالم فيفا قطر 2022، حيث حقق المنتخب المغربي المركز الرابع، مما دفع عددًا من الأندية مثل برشلونة وأتلتيكو مدريد وبعض الأندية السعودية إلى التعبير عن رغبتها في ضمه.

وأفادت الصحيفة بأن اللاعب المغربي سفيان أمرابط، البالغ من العمر 26 عامًا، يفضل الانضمام إلى أتلتيكو مدريد بدلاً من الأهلي، حيث يتطلع إلى اللعب تحت قيادة مدرب “الروخيبلانكوس” دييغو سيميوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن فيورنتينا ستطلب ما يقرب من 30 مليون يورو كقيمة لبيع سفيان أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تعتبر رغبة اللاعب في البقاء في أوروبا صدمة للأهلي الذي كان يأمل في استغلال إمكانياته الكبيرة، وهو الأمر نفسه بالنسبة للنصر الذي سعى أيضًا للتعاقد معه، ولكن محاولاتهما باءت بالفشل.

يذكر أن الأهلي قد أعلن مؤخرًا عن التعاقد مع اللاعبين إدواردو ميندي وروبيرتو فيرمينو، بالإضافة إلى تعاقده مع عبد الله عطيف وسميحان النابت وفهد الرشيدي، وذلك في إطار خطة النادي لتعزيز صفوف الفريق بصفقات قوية في الموسم القادم.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد “2023-2024″، الذي سيشهد مشاركة الفريق في دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.