أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في مرمى نادي الزمالك بالدوري 2023

قدّم نادي الزمالك موسم ضعيفا مقارنة بـ الموسمين الماضيين من الدوري المصري، رغم البداية المبشرة التي قادت نادي الزمالك إلى التحليق عاليا في بداية الدوري، إلا أن تقلبات مجلس الإدارة وتغيير المدربين قاد الفريق إلى طريق مسدود، أودى به في النهاية إلى ضياع كل البطولات هذا الموسم، ولم يتبق له سوى كأس مصر، والسوبر المصري إذا ما فاز الفارس الأبيض بالكأس.

الموسم الركيك الذي قدمه نادي الزمالك هذا الموسم جعله يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، وربما كان ليحتل المركز الرابع في حالة فوز فيوتشر في مباراته الأخيرة بالدوري هذا العام.

مشوار الزمالك بالدوري 2023

أنهى نادي الزمالك الدوري 2023 برصيد 60 نقطة، استطاع أن يسجل 52 هدفا، ليصبح ثالث أقوى خط هجوم بعد الأهلي وبيراميدز، ولكن خط الهجوم القوي دمره خط الدفاع، حيث استقبل الزمالك 36 هدف، ليحتل المركز الثامن في ترتيب الفرق الأقل استقبالا للأهداف، رقم مرعب لنادي عملاق، فهناك خمسة أندية تأتي بعده في ترتيب الدوري، لم يستقبلوا هذا العدد الذي استقبله نادي الزمالك في الدوري هذا الموسم.

أكثر اللاعبين تسجيلا في الزمالك بالدوري 2023

تلقت شباك القلعة البيضاء هذا الموسم 36 هدف، 6 أهداف منها كانت من نصيب محمد شريف وسيف تيري، فلقد أحرز محمد شريف في مرمى نادي الزمالك في مباراة الدور الأول هدفين، وذلك عندما فاز الأهلي بثلاثية نظيفة، ثم سجل هدف في مباراة الدور الثاني، والتي انتهت بأربعة أهداف للأهلي مقابل هدف وحيد للزمالك، ليصبح نادي الزمالك أكثر التي أحرز فيها الأهلي غلة أهداف هذا الموسم، بسبعة أهداف.

كما سجل سيف تيري لاعب نادي فاركو ثلاثة أهداف، والغريب في الأمر أنه لم يُسجل في الدوري هذا الموسم سوى ثلاثة أهداف، جميع أهداف كانت في شباك نادي الزمالك، حتى قال معلق المباراة، إن سيف تيري يعشق شباك الزمالك، فلقد سجل هدف في مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين، والتي انتهت بفوز فاركو بثلاثية نظيفة أمام نادي الزمالك.

والغريب في الأمر أن مباراة الدور الأول التي أحرز فيها محمد شريف هدفين، انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، كذلك كانت مباراة الدور الأول لنادي فاركو، حيث فاز هو الآخر بثلاثة أهداف دون رد، وهي المباراة التي أحرز فيها سيف تيري هدف لفريقه في الدقيقة الرابعة بعد الوقت المحتسب بدل الضائع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد