أفشة يقترب من الانضمام لصفوف أم صلال القطري.. والأهلي يستقر على البديل

 

أفشة

أفشة يقترب من الانضمام لصفوف أم صلال والأهلي يستقر على البديل

اقترب محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، من الانتقال لصفوف نادي أم صلال القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية قطرية اليوم الخميس، عن تواجد رغبة قوية داخل نادي أم صلال القطري، في الحصول على خدمات أحد الثنائي: محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، والنيجيري إيجالو لاعب الهلال السعودي السابق.

وأشارت التقارير القطرية إلى أن محمد مجدي أفشة، هو الأقرب للانضمام لصفوف أم صلال القطري، بدلًا من إيجالو الذي لا يلقى ترحيبًا من جانب مسئولي النادي.

الكأس القطرية: مفاضلة بين إيجالو وأفشة للانضمام لـ أم صلال

ونشرت قنوات الكأس القطرية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن إدارة نادي أم صلال القطري، تفاضل بين أودين إيجالو، ومحمد مجدي أفشة، لضم أحدهما لصفوف الفريق.

أفشة يقترب مع الدوري القطري

 

وأكدت القناة القطرية أنه بعد تعاقد نادي الوكرة القطري مع حمدي فتحي، لاعب وسط النادي الأهلي، أصبح هناك لاعب جديد يقترب من الدوري القطري من صفوف الأهلي المصري.

الأهلي يستقر على بديل أفشة بعد اقترابه من أم صلال

وحددت إدارة النادي الاهلي، هوية اللاعب الذي سيحل محل محمد مجدي أفشة، في صفوف الفريق بعد اقترابه من نادي أم صلال القطري.

 

ويتواجد أمير توفيق، مسئول التعاقدات بالنادي الأهلي، بدولة المغرب حاليًا من أجل إتمام التعاقد مع رضا سليم، لاعب نادي الجيش الملكي المغربي، ليكون بديلًا لأفشة.

الزمالك يزاحم الأهلي على رضا سليم

ودخل مسؤولو نادي الزمالك في مفاوضات شفهية مع وكيل المغربي رضا سليم، من أجل الاستفسار عن طلبات اللاعب المادية تمهيدًا لانضمامه.

وذكرت تقارير صحفية أن دخول الزمالك في مفاوضات مع رضا سليم، ما هو إلا من أجل المغالاة في سعر الصفقة لإفشال ضم الأهلي للاعب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد