«أفشة وعبدالقادر أساسيان».. التشكيل الرسمي للنادي الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن التشكيل الرسمي للأهلي لمباراة الإسماعيلي اليوم في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي

الأهلي ضد الإسماعيلي

ويواجه النادي الأهلي نظيره الإسماعيلي، اليوم الأربعاء في تمام الثامنة والنصف مساءً على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي ضد الإسماعيلي.. محمد شريف يقود الهجوم

وجاء تشكيل النادي الأهلي بشكل معتاد من جانب مارسيل كولر، بالاعتماد على طريقة لعب 4-3-3، بشكل مائل إلى الهجوم أكثر من الدفاع.

ويأتي التشكيل الرسمي للنادي الأهلي على النحو التالي:

النادي الأهلي
تشكيل الأهلي لمباراة الإسماعيلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: خالد عبدالفتاح، علي معلول، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة.
خط الوسط: مروان عطية، محمد مجدي أفشة، أليو ديانج.
خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، محمد شريف، بيرسي تاو.

الأهلي يسعى للعودة للانتصارات من بوابة الإسماعيلي

ويرغب لاعبو النادي الأهلي في حسم مباراة الإسماعيلي اليوم بالفوز بنتيجة كبيرة، لتعويض التعادل السلبي أمام فريق فيوتشر، في الجولة الماضية بالدوري المصري الممتاز.

وفي حال فوز النادي الأهلي اليوم على فريق الإسماعيلي، يتأزم موقف الدراويش في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، في ظل صراعه على الهبوط إلى دوري القسم الثاني.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة، بفارق نقطتين عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 67 نقطة، مع العلم أن فريق الأهلي خاض مباريات أقل من بيراميدز بواقع 4 مباريات.

وفي الناحية الأخرى، يقع نادي الإسماعيلي بالمركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 34 نقطة، حيث يواجه الإسماعيلي خطر الهبوط للدوري المصري الدرجة الثانية، ويبتعد عن أول الهابطين بفارق نقطين فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد