أصله كاميروني.. فرج عامر يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع سفاح الدوري البرتغالي

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق ورجل الأعمال، كواليس تعاقد  الأهلي مع مهاجم أجنبي من أصول كاميرونية ويلعب في الدوري البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي يسعى المارد الأحمر من خلالها التعاقد مع صفقات سوبر من أجل العودة لمنصات التتويج المحلية والقارية خاصة بعد خسارته اللقب الإفريقي أمام الوداد المغربي، وخسارة لقب بطولة الدوري وكأس مصر النسخة الماضية لحساب الزمالك.

فرج عامر رئيس نادي سموحة

فرج عامر رئيس نادي سموحة

وكتب فرج عامر من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور له: “الأهلي ضم سفاح، مش رأس حربة، أصله كاميروني وبيلعب في أوروبا في البرتغال”.

وينتظر جمهور الأهلي الإعلان عن اسم المدرب الجديد والذي ستولي المسؤولية الفنية خلال الأيام المقبلة، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث قدم سامي قمصان المدرب العام في تقرير له لمحمود الخطيب احتياجات الفريق والمراكز التي تحتاج إلى دعم.

الأهلي يتعاقد مع ثلاثة صفقات جديدة.. تفاصيل
صفقة جديدة للأهلي

فرج عامر يعلق على تراجع مستوى صلاح

وعلق رجل الأعمال فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق على أداء محمج صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي من خلال الحساب الشخصي على فيسبوك، وكتب عامر في منشوره: “محمد صلاح لازم يغير طريقة لعبة ويدخل لجوة أكتر كتير علشان يكون فعال علي المرمي اكتر من ذلك، ولازم يركز اكتر لأنه بيسرح في اوقات كثيرة، اكيد ليفربول افتقد ساديو مانية كرأس حربة لا يعوض وكان بيعرف ينهي الهجمات بالطريقة السليمة ويتميز بالقوة والفاعلية”.

وأضاف رجل الأعمال في منشوره: “ليڤربول محتاج تدعيم، محتاج مهاجم زي ليڤاندوفسكي، ومحتاج لاعب خط وسط صانع العاب ومحتاج دفندر، الفريق سوف يعاني معاناة شديدة هذا الموسم، ولكني بحترم يورجن كلوب اكيد سيجد بعض الحلول تحسن شكل الفريق”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد