أسطورة مانشستر يونايتد يفتح النار على محمد صلاح: “اجلس واخرس”

شن روي كين، أسطورة مانشستر يونايتد، هجومًا حادًا على الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، بعد غضبه من قرار مدربه الألماني يورجن كلوب، بتغييره خلال الشوط الثاني من مواجهة تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان محمد صلاح قد ظهر عليه الغضب عقب استبداله خلال مواجهة تشيلسي، ليرفض مصافحة يورجن كلوب، بجانب إلقاء “الضمادة” التي كانت على يده اليسرى.

وأكد كين في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”، أن غضب محمد صلاح سيكون جيدًا عندما يكون خارج الملعب، لكن لا يجب أن يستمر في غضبه وهو على مقاعد البدلاء.

وشدد على أن صلاح لا يجب أن يكون متماديًا في غضبه، فقد كان هناك لاعبين أفضل منه يتم استبدالهم ولم يفعلوا مثلما فعل الفرعون المصري.

روي كين لمحمد صلاح: اجلس واخرس
تحدث روي كين عقب نهاية موقعة تشيلسي وليفربول، حيث قال: “أظن أنه من الطبيعي أن تكون غاضبًا وأنت خارج من الملعب، لكن لا يجب أن يستمر هذا على مقاعد البدلاء”.

وتابع: “ترى محمد صلاح خارجًا من الملعب، وهو يرفع ذراعيه في الهواء، فقط اجلس واخرس”.

وأختتم كين تصريحاته: “من الممكن أن يكون صلاح مستاءًا، وهذا جيد، لكن لا تتمادى، لقد رأيت لاعبين أفضل منه يتم استبدالهم، ولم يفعلوا مثل هذه التصرفات”.

وكان محمد صلاح يرغب في تسجيل هدفًا ليواصل رقمه القياسي بإحرازه الأهداف في المباراة الافتتاحية للموسم السابع على التوالي، لكنه لم ينجح، بعدما أحرز هدفًا وقام حكم المباراة بإلغائه بسبب التسلل، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد