أسباب تراجع السيد عن مشاركته بالنادي الأهلي

بعد تراجع مستوى لاعب النادي الأهلي الظهير الأيسر حسين السيد تراجع الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق الأحمر عن مشاركته في  المباريات وبعدها قام بالأعتماد على على صبرى رحيل في الجانب الأيسر.

ظهر ذلك بعد عودة وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي من الإصابة، واعتمد عليه المدير الفنى في الجانب الأيسر خلال أحداث المباريات، وحدث ذلك بالفعل خلال لقاء الأهلي ويانج أفريكانز التنزانى في لقاء العودة، الذي أقيم بينهما باستاد برج العرب ضمن فعاليات دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا.

مارتن يول رفض إشراك حسين السيد، وقام بتغيير خطته باللعب بوليد سليمان في الجانب الأيسر بعد خروج صبرى رحيل، وأجاد الحاوى كثيرا وقام بصناعة هدف الفوز من عرضية متقنة من الجانب الأيسر في الدقيقة 95 من عمر اللقاء.

ورغم ارتباط حسين السيد بعقد رسمى مع الأهلي ينتهى الموسم بعد المقبل، إلا أن هناك 3 أسباب باتت تهدد مستقبله الكروى مع المارد الأحمر وهم:

1 – “عدم اقتناع” مارتن يول

يعد أحد أهم الأسباب التي تهدد مستقبل مارسيلو مع الأهلي عدم قناعة المدير الفنى بإمكانياته، خاصة أن الأخير مستمر مع الفريق الأحمر ولا نية لإقالته بعدما اقترب من استعادة بطولة الدورى، بالإضافة لصعوده لدوري المجموعات الأفريقى، وسعادته بالمعيشة في مصر وهو ما سيؤدى في النهاية إلى وصول الثنائى لطريق مسدود ربما يؤدى لزهق مارسيلو وطلبه الرحيل عن النادى.

 

2 – البحث عن ظهير أيسر

يراقب مسئولو الأهلي عدد من لاعبى الجبهة اليسرى للتعاقد مع أفضلهم حسب رؤية المدير الفنى، بالإضافة للبحث في بعض الدول الأفريقية على أمل استعادة تجربة جليبرتو في الأهلى، الذي خاض مع الفريق الأحمر في هذا المركز خمسة مواسم متتالية استطاع فيها الأهلي تحقيق الألقاب المحلية والقارية، ولم يبحث النادي عن ظهير أيسر خلال تلك الفترة.

وقد ترددت أنباء قوية عن دخول مسئولى الأهلي في مفاوضات قوية مع كريم حافظ ظهير أيسر المنتخب المحترف في الدوري القبرصى، من أجل ارتداء التي شيرت الأحمر بداية من الموسم المقبل بعدما طلب مارتن يول التعاقد مع ظهير أيسر.

3 – مارسيلو يرفض “الدكة”

يرفض حسين السيد أن يكون “موظفا” داخل النادي الأهلي، وهو ما يجعله دائم الرفض للجلوس على الدكة، ويسأل دائما عن أسباب عدم الاعتماد عليه في المباريات الرسمية وهو ما يجعله يتعرض للعقوبات، خاصة أن الأهلي أعاده من مصر المقاصة بعد تألقه بشكل لافت مع الفريق الفيومى، إلا أن اللاعب يحاول دائما أن يكون له دور مؤثر في انتصارات الفريق الأحمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد