أرسنال ينتصر على ليفربول بثلاثية في قمة الجولة 23 من الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024

نجح فريق أرسنال في تحقيق الفوز على فريق ليفربول في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وقد حقق نادي أرسنال الفوز في مباراة اليوم على ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وبهذا الفوز فإن أرسنال يرفع رصيده من النقاط إلى النقطة 49 في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما فريق ليفربول يتواجد في المركز الأول برصيد 51 نقطة من خلال 23 مباراة وفي المركز الثالث يأتي فريق مانشستر سيتي برصيد 46 نقطة من 21 مباراة.

وجاءت أهداف فريق أرسنال اليوم عن طريق كل من بوكايو ساكا وجابرييل مارتينيلي والبلجيكي تروسارد، بينما جاء هدف ليفربول الوحيد بخطأ من المدافع جابرييل مجالايش.

موعد مباراة أرسنال القادمة

المباراة القادمة لنادي أرسنال ستكون ضد فريق ويست هام يونايتد في إطار الجولة 24 من بطولة الدوري الإنجليزي، ستلعب مباراة أرسنال ضد ويست هام يوم 11 فبراير الجاري في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر.

موعد مباراة ليفربول القادمة

مباراة ليفربول القادمة ستكون ضد فريق بيرنلي في الجولة 24 من بطولة الدوري الإنجليزي، ستقام مباراة ليفربول وبيرنلي يوم 10 من شهر فبراير الجاري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أنفيلد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد