أرسنال يقتل مانشستر سيتي ويحصد كأس الدرع الخيرية

توج نادي أرسنال بكأس الدرع الخيرية (السوبر الإنجليزي)، بعد فوزه بركلات الترجيح (4-1) على نظيره مانشستر سيتي، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب ويمبلي.

من حساب أرسنال على تويتر

من حساب أرسنال على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف سيطرت على أحداث الشوط الأول بين أرسنال ومانشستر سيتي.

وفي الشوط الثاني، استمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى الدقيقة 70 عندما نجح اللاعب كول بالمر في تسجيل الهدف الأول لصالح المان سيتي.

وظلت النتيجة على حالها بتقدم كتيبة المدرب بيب جوارديولا، حتى تمكن اللاعب تروسارد في تسجيل هدف التعادل للجانرز في الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني (90+11).

وأطلق الحكم، صافرة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ليتم اللجوء بعد ذلك لركلات الترجيح لتحديد هوية بطل كأس الدرع الخيرية.

وسدد القائد مارتن أوديجارد، ركلة الترجيح الأولى لأرسنال بنجاح في مرمى الحارس أورتيجا، ونفس الأمر فعله الثلاثي تروسارد وبوكايو ساكا وفابيو فييرا.

وسدد كيفين دي بروين، ركلة الترجيح الأولى لمانشستر سيتي، وأهدرها، قبل نجاح اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا في تسجيل الركلة الثانية بنجاح للمان سيتي في مرمى رامسديل.

وأهدر الإسباني رودري، ركلة الترجيح الثالثة لمانشستر سيتي، بعدما تصدى لها الحارس رامسديل ببراعة.

وكان ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة مانشستر سيتي، نشرها حساب نادي أرسنال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كالتالي:

وكان بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة أرسنال، نشرها حساب نادي مانشستر سيتي على موقع التواصل تويتر كالآتي:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد