أرسنال ضد مانشستر سيتي: من سيحسم لقب الدوري الإنجليزي 2023؟

يلتقي فريقا أرسنال ومانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة مهمة ومثيرة قد تحسم لقب البطولة لصالح أحدهما، الفريقان يتصدران الترتيب بفارق 5 نقاط مع وجود مباريات مؤجلة لصالح مان سيتي، ويمتلكان أفضل هجوم وأفضل دفاع في الدوري، كلاهما يسعى للتتويج بلقب البطولة الأقوى عالميًا، فأرسنال لم يحصل على اللقب منذ عام 2004، والسيتيزنز يريدون الفوز بالبطولة الثالثة لهم على التوالي، فمن سيكون الأقوى في هذه المواجهة المرتقبة؟

ارسنال ضد مانشستر سيتي

ترتيب أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

في صراع محتدم على صدارة الدوري الإنجليزي، يلتقي أرسنال ومانشستر سيتي في مباراة قد تحسم مصير اللقب، أرسنال يحتل المركز الأول بـ75 نقطة من 32 مباراة، بينما مانشستر سيتي يلاحقه في المركز الثاني بـ70 نقطة من 30 مباراة.

إذا نجح أرسنال في الفوز سيبتعد بـ8 نقاط عن ملاحقه، على أن ينقص الفارق إلى نقطتين فقط إذا فاز مانشستر سيتي في مباراتيه المؤجلتين، وإذا حقق مانشستر سيتي الانتصار سيرفع رصيده إلى 73 نقطة وسيقلص الفارق مع المتصدر إلى نقطتين، وسيمكنه الانفراد بالصدارة بـ4 نقاط فارق إذا فاز في المباراتين المؤجلتين.

ارسنال ضد مانشستر سيتي

القنوات الناقلة وموعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي

يستضيف مانشستر سيتي نظيره أرسنال على ملعب الاتحاد مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة في إطار الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، وستُنقل المباراة حصريًا على شبكة قنوات BeIN Sports للمشاهدين في الوطن العربي.

ارسنال ضد مانشستر سيتي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد