أخيراً حد رفض السعودية.. فابريزيو رومانو: رودريجو مستمر في أتلتيكو مدريد بعد فشل انتقاله للأهلي

قال الصحفي الإيطالي المهتم بالصفقات الدولية في عالم كرة القدم، فابريزيو رومانو، أن اللاعب الأرجنتيني “رودريجو دي بول” مستمر مع نادي أتلتيكو مدريد برغبته وارادته الكاملة، وأضاف أن المفاوضات التي كان يقوم نادي أهلي جدة بخوضها مع اللاعب قد فشلت بعدما كان التركيز من الأهلي على تدعيم خط الوسط لديه بصفقة تخطت 32 مليون يورو.

رودريجو يرفض عرض أهلي جدة بحسب فابريزيو رومانو

رودريجو دي بول- المصدر: تويتر

وتابع فابريزيو رومانو أن مفاوضات الأهلي انهارت، وأن اللاعب الأرجنتيني قد تجهز بعد مقابلة مع المدير الفني لأتلتيكو مدريد “دييجو سيموني”، للاستمرار واللعب والمناضلة من أجل ناديه الإسباني.

فابريزيو رومانو يتلقى ردوداً كثيرة على تغريدته

وتلقى الصحفي الإيطالي الكثير من الردود على تغريدته من قبل السعوديين وجماهير أهلي جدة بالتحديد، وكذلك من عشاق ومحبي اللاعب الأرجنتيني.

وكتب صاحب حساب يدعى «bami vecto» قائلاً: “أن يرفض السعوديون، لابد أن هناك خطأ ما”، فيما كتب صاحب حساب يدعى bryan قائلاً “مشجعوا رونالدو وقحون”.

وفي اتجاه آخر، كتب صاحب حساب يدعى «D.Luffy»، وهو عربي على ما يبدو “طبعا الأهلي يلف على الأندية بذا المبلغ على كل صفقة ويتم الرفض؟!؟! ما نشوف الصندوق يكاسر لباقي الأندية!!! سلامات”.

وفي رد مثير للجدل، كتب صاحب حساب يدعى «RAPHI» وهو برازيلي على ما يبدو “أخيراً حد رفض السعودية”، ويبدو من رده أنه يتحدث عن نجوم العالم الذين ذهبوا للعب في دوري روشن السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.