أخر إستعدادات النادي الأهلي لمباراة المصري في كأس السوبر

مُلخص: إنتهى أمر مباراة القمة المصرية بين النادي الأهلي ونادي الزمالك بفوز الأهل يبنتيجة كبيرة جدًا وهي ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وحاول المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن حسام البدري أن يلعب مباراة الزمالك بأقل مجهود، لأن تركيزه كان فيما هو أهم وهي مباراة المصري البور سعيدي في السوبر المصري المُقرر إقامتها يوم 12 يناير الموافق ليوم الجمعة المُقبل.

الأهلي والمصري

مباراة الأهلي والمصري

الأهلي والمصري
مباراة الأهلي والمصري

إستعدادات النادي الأهلي لكأس السوبر

تُعد مباراة الأهلي والمصري دائمًا من المباريات الكبيرة الذي يتابعها كل عاشق لكرة القدم في مصر، وحتى بالنسبة للفريقان، تُعد مبارتهمَ معن كلاسيكو من نوعٍ خاص، وفي هذا المقال سنتعرف على أخر إستعدادات وجديد المارد الأحمر للقاء المصري:

مؤمن زكريا يحلق ببعثة الأهلي في الإمارات اليوم

بعدما ترددت إشاعات إن مؤمن زكريا لن يذهب مع الأهلي لملاقاة النادي المصري في الإمارات بسبب تأخر صدور تأشيرته، وإنه سيذهب مباشرة إلى فريقه الجديد في السعوديه، نفي النادي الأهلي ما أُشيع ومنذ ساعات وصل مؤمن زكريا إلى الأمارات ليلتحق ببعثة فريقه إستعدادًا للسوبر.

المران الأول للأهلي في الأمارات اليوم

سنشهد الليلة التمرين الأول للنادي الأهلي في مدينة العين الإمراتية وعلى ملعب هزاع بن زايد وسيضع الكابتين حسام البدري لمساته الأول على خطة الفريق اليوم للقاء المصري.

عودة شريف إكرامي للقائمة

ترددت العديد من الأخبار في أكثر من برنامج رياضي إن مباراة كأس السوبر ستشهد عودة حارس مرمى النادي الأهلي “شريف إكرامي” من جديد لقائمة النادي الأهلي، ولكن تظل فرصة مشاركته أساسيًا بعيدة نوعًا ما.

موعد مباراة الأهلي والمصري والقنوات الناقلة

في تمام الساعة السابعة من يوم الجمعة المُقبل سيلتقي النادي الأهلي من النادي المصري البورسعيدي في مباراة كأس السوبر المصري وحق نقل المُباراة سيكون لقناتين فقط وهم “أبو ظبى الرياضية – On Sport” ويُعلق على المُباراة الكابتين مدحت شلبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.