أخبار مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 7-1-2015 في كأس أسبانيا

جماهير كرة القدم الاسبانية على موعد ومباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد غداً الأربعاء 7-1-2014، المباراة المرتقبة غداً وديربى مدينة مدريد ستكون في ذهاب دور 16 من كأس أسبانيا 2015، ستقام المباراة على ستاد فيسنتى كالديرون، حيث سيكون الملعب كامل العدد لمشاهدة تلك المباراة الهامة، حيث يأمل كلا الفريقين في أستكمال طريقهما نحو اللقب.

موعد مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد كأس أسبانيا 2015

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد كأس أسبانيا 2015

ومن الجدير بالذكر أن ريال مدريد هو بطل كأس أسبانيا 2014 الماضية ويحاول هذا العام المحافظة على لقبه، يذكر أيضاً أننادى ريال مدريد الملكى قد ألتقى في قبل نهائي كأس أسبانيا الموسم الماضى مع أتلتيكو مدريد وقد حقق الريال فوز كبير بمجموع مباراتى الذهاب والعودة 5-0.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد غداً الأربعاء في كأس أسبانيا

– ريال مدريد صعد إلى دور 16 من كأس أسبانيا 2015 بعد فوزه في دور 32 على قريق كورنيا بمجموع مباراتى الذهاب والعودة 9-1، يدخل الريال مباراة أتلتيكو مدريد غداً الأربعاء وهو تقريباً كامل العدد، هذا ويذكر أن ريال مدريد خسر في بداية هذا الأسبوع في الدوري الأسبانى من فالنسيا على ملعب المستايا 1-2.

– أتلتيكو مدريد فاز في دور 32 من كأس أسبانيا 2015 على نادى هوسبيتاليت 5-2 بمجموع مباراتى الذهاب والعودة، هذا ويدخل أتلتيكو مدريد مباراة الريال غداً بقائمة مكتملة وخاصة بعد عودة المصابين جواو ميراندا وكريستيان أنسالدى، بينما سيكون في قائمة أتلتيكو في الديربى العائد فيرناندو توريس، يذكر أن أتلتيكو مدريد فاز في مطلع الأسبوع في الدوري الأسبانى على فريق ليفانتى 3-1.

– الجماهير العربية المتابعة لكأس أسبانيا يمكنهم مشاهدة المباراة حيث ستذيع اللقاء قناة بى أن سبورت 2 تعليق فهد العتيبى، موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد غداً الأحد 7-1-2015 سيكون في الاوقات التالية:
الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية وقطر والكويت.
الساعة 10 مساء بتوقيت مصر والأردن.
الساعة 8 مساء بتوقيت جرينتش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد