أخبار تسجيلات المريخ الآن اليوم الأحد 29/4/2018 وتنقلات اللاعبين التكميلية

نتابع معكم الآن كل أخبار تسجيلات نادى المريخ السودانى الآن 2018 خلال فترة التنقلات التكميلية للاعبين والتي بدأت من يوم السبت 28 أبريل وتستمر حتى يوم 28 مايو 2018، ويدخل نادى المريخ فترة التسجيلات الحالية التكميلية بكل قوة لتدعيم فريقه للمنافسة وتحقيق لقب الدوري السودانى ولشطب عدد من اللاعبين المستغنى عنهم لقيد لاعبون جدد، هذا ودبأت فترة تسجيلات اللاعبون الاجانب من 28 أبريل على أن تبدأ تسجيلات اللاعبين المحليين من يوم 16 مايو حتى 28 من الشهر نفسه.

أخبار تسجيلات المريخ

أخبار تسجيلات المريخ الآن 2018 موسم التنقلات التكميلية بالسودان

سيف تيرى
أحد أهم وأبرز المهاجمين في السودان الآن ونجم منتخب السودان للمحليين ونادى الخرطوم الوطنى صاحب ال 24 ربيعا تألق بقوة في بطولة أفريقيا للمحليين والتي أقيمت مؤخراً في المغرب وقاد صقور الجديان للدور قبل النهائي من البطولة، قدم نادى المريخ العاصمى عرض لاستعارة اللاعب من نادى الخرطوم الوطنى واللاعب يوافق على العرض للمشاركة مع المريخ في البطولة العربية، والجميع في إنتظار موافقة ناديه على العرض.

أنباء قوية تؤكد أن المريخ يفاوض لضم عمر طرمبيل وفارس عبدالله والجس مدافع الجريف، وعن عدد من اللاعبين الذي سوف يستغنى عنهم الفريق ففي انباء غير مؤكدة حتى الآن أن المريخ سيستغنى عن فوفانا وكيتا وصدام.
ملف الاجانب
وعد أدم سوداكال بدعم نادى المريخ في التسجيلات التكميلية الحالية بضم ثلاثة لاعبين أجانب على اعلى مستوى، وننتظر خلال الساعات القادمة أنبار عن صفقات أجنبية للزعيم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

8 تعليقات
  1. ابي نور الدين يقول

    اكتب تعليقك هنا…انا مريخابي ويتمنى العب في المريخ

    1. نزارحسن يقول

      ان شاء الله اكتب تعليقك هنا…

  2. zakaria chol يقول

    اكتب تعليقك هنا…انا عز جمال الوالي يرجع في رئيسا

  3. ياس فيصل عباس يقول

    ان المريخ العطيم يحتاجات الي ثلاثة اجانب فقط وثلاثة الوطني لكي تميشي لي امام لدوري المحلي والدوري العربية انشاءالله ومشكلة المريخ لزام تحليل

  4. غير معروف يقول

    ربنا يكون في عون الجمهور

  5. غير معروف يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستين وتهدي اجمل التهاني بشهر رمضان المبارك وشعب السودان عام والي جميع الشعوب المسلم في انحا العالم وبعد ونطلب من التقدم الرياضه في سودان ونحي البطل المريخ وريس مريخ الجديد ادم …

  6. يوسف مبارك يقول

    ماشااالله. بالتوفيق يارب

    1. عباس محريبا يقول

      اكتب تعليقك هنا…بتوفيق الا الذعيم البضل



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.