أحمد عيد عبد الملك مبسوط من الصفقة دي للزمالك

أعلن نادي الزمالك مؤخرا على لسان رئيسه مرتضى منصور التعاقد مع دفعة جديدة من اللاعبين لدعم الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم المقبل.

حيث أعلن مرتضى منصور عبر تصريحات تليفزيونية من خلال قناة نادي الزمالك التعاقد مع كل من، المدافع مصطفى الزناري قادما من طلائع الجيش ونبيل عماد دونجا لاعب خط وسط بيراميدز، وعمر جابر من بيراميدز أيضا اللاعب البنيني سامسون أكينولا.

الى جانب التعاقدات السابقة التى أعلن عنها النادي مثل اللاعب المغربي زكريا الوردي، واللاعب السنغالي ابراهيما نداى، واستعادة اللاعب محمد صبحي لحراسة مرمى الفريق عقب نهاية إعارته من فاركو.

رأى أحمد عيد عبد الملك في الإعلان الأخير لصفقات الزمالك

أحمد عيد عبد الملك مبسوط من الصفقة دي للزمالك

  • أحمد عيد عبد الملك وعبر تصريحات من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أكد بهذا الإعلان الأخير فإن الزمالك نجح في اتمام ٨٠٪ من احتياجاته من صفقات الميركاتو الصيفي الحالي، ولا يتبقى له سوى وينج ورأس حربة أخر.
  • وأضاف أحمد عيد عبد الملك أن كواليتى أشرف بنشرقي لاعب الفريق السابق لن تجده كثيرا وبالتالي فإنه في حالة إتمام تلك التعاقدات سيكون ميركاتو رائع وعظيم للزمالك.

أحمد عيد عبد الملك مبسوط من الصفقة دي للزمالك

أحمد عيد عبد الملك: مبسوط من تلك الصفقة للزمالك

أحمد عيد عبد الملك مبسوط من الصفقة دي للزمالك

  • وأضاف أحمد عيد عبد الملك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه مبسوط من صفقة اللاعب نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط بيراميدز.
  • رافضا الحديث أنه كان يجب التعاقد مع تلك الصفقة مبكرا، مؤكدا أن دونجا لاعب صغير وجولي منذ فترة وسيكون اضافة قوية للزمالك خلال الموسم القادمة.
  • حيث كتب عبر تويتر ردا على احد المتابعين قائلا: “دونجا صغير لسة ولاعب دولي من ٣ سنين ويفيد النادي ٦ أو ٧ سنين كمان انا مبسوط بالصفقة دي جداً وقالهالي من سنتين انه نفسه يجي جداً”

أحمد عيد عبد الملك مبسوط من الصفقة دي للزمالك

الانتقادات لإدارة الزمالك بشأن ملف الصفقة

أحمد عيد عبد الملك مبسوط من الصفقة دي للزمالك

  • وكانت ادارة الزمالك الحالية برئاسة مرتضي منصور قد واجهت عدة انتقادات بسبب التأخير في اعلان الصفقات في ظل اقتراب غلق القيد المحلى والأفريقى.
  • وهو ما تسبب في غضب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الذى خرج في أكثر من مناسبة يرد على تلك الانتقادات بغضب ويوجه سلسلة من الهجوم الناري على منتقديه.
  • مؤكدا أن الإعلان عن الصفقات سيكون في الوقت المناسب وفى الوقت الذى تُحدهه ادارة الزمالك، رافضا أى اتهامات بالتقصير سواء من جمهور الزمالك أو من جهات أخري.
  • وأكد أن الصفقات القادمة قوية وسوف تُرضى طموح جمهور الزمالك، وأنه سوف يقوم بالاعلان عن بعض الصفقات الأخرى خلال الأسبوع المقبل.
  • حيث يلتقي الزمالك الأسبوع المقبل أمام إليكت التشادي في ذهاب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في بداية المشوار الأفريقي للزمالك، وقد يتم الإعلان عن بقية الصفقات عقب تلك المباراة وفقا لتلميحات مسئولى القلعة البيضاء.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد