أحمد شوبير: كولر أبلغ إدارة النادي الأهلي بعدم الممانعة في رحيل محمد الشناوي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن الأنباء المتداولة بشأن الرحيل المحتمل لمحمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلى صفوف أحد أندية القمة في دوري روشن السعودي.

محمد الشناوي

رحيل محمد الشناوي عن النادي الأهلي

وقام أحمد شوبير بتخصيص فقرة كاملة في برنامجه الإذاعي (مع شوبير)، عبر موجات إذاعة أون سبورت إف إم، اليوم الأحد، للحديث عن العرض المقدم من أحد الأندية السعودية، للحصول على خدمات محمد الشناوي في الميركاتو الصيفي.

أحمد شوبير يكشف حقيقة رحيل محمد الشناوي عن النادي الأهلي

وقال أحمد شوبير: “بالنسبة لعرض النصر السعودي للحصول على خدمات محمد الشناوي، فهذا الكلام عارٍ من الصحة حتى الوقت الحالي، ولكن النادي السعودي كان قد تقدم بعرض رسمي لشراء اللاعب الموسم الماضي”.

وأضاف شوبير: “الأهلي رفض عرض النصر السعودي الموسم الماضي، بسبب التزام المارد الأحمر بخوض مباريات في مختلف البطولات المحلية أو القارية بالإضافة إلى كأس العالم للأندية”.

كولر يوافق على رحيل محمد الشناوي لصفوف النصر السعودي

 

مارسيل كولر
كولر مدرب النادي الأهلي

 

وواصل شوبير: “مسؤولو النصر السعودي على تواصل بشكل شفهي مع محمد الشناوي في الوقت الحالي، والمفاجأة أن مارسيل كولر لا يبدي أي اعتراض بشأن رحيل اللاعب”.

واختتم شوبير: “كولر أبلغ إدارة النادي الأهلي، أن محمد الشناوي قدّم الكثير للنادي خلال الفترة الماضية، والسماح له بخوض تجربة جديدة مع النصر السعودي أو أي نادٍ آخر، سيكون مكافأة له على إنجازاته في القلعة الحمراء”.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يستعد لخوض مباراته المؤجلة من الجولة 24 في الدوري المصري، أمام فيوتشر اليوم الأحد في تمام الثامنة والنصف مساءً على استاد الأهلي وي السلام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. فريد رمزي يقول

    فرحان اوي علشان المحروس عايز اقولك كلمة وتذكرها الايام الجايه المحروس فاشل وغير موهوب والشكاوى عمره ما كان عقبة له هو فاشل اصلا والايام بيننا