أحد عمالقة البريميرليج يستهدف ضم نجم الاتحاد السعودي جوتا

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة بخصوص مستقبل جواو فيليبي جوتا البرتغالي جناح فريق الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حين قام جوتا بالانضمام إلى صفوف اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من صفوف نادي سيلتك الأسكتلندي، ولكن حتى الآن الأمور لا تسر بشكل جيد مع اللاعب.

توتنهام يستهدف ضم نجم الاتحاد السعودي جوتا

الصورة من موقع CNN

وقالت الشبكة البريطانية “سكاي سبورتس” أن نادي توتنهام هوتسبير يقوم بتكثيف جهوده وذلك من أجل التعاقد مع جوتا في الانتقالا الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، في حين قامت الشبكة بكشف الانفتاح داخل نادي اتحاد جدة لفكرة خروج جوتا معاراً في الشتاء، وذلك بسبب قاعدة تقييد الأندية السعودية ب٨ لاعبين أجانب، وأكدت الشبكة على أن توتنهام يرغب في ضم جوتا حتى يجتمع مع أنجي بوستيكوجلو مدرب الفريق والذي عمل معه من قبل في سيلتك، وبالتالي سوف يقوم بتسهيل تأقلم اللاعب مع الفريق.

اهتمامات توتنهام بجوتا

كما تعد أولوية توتنهام في ميركاتو يناير المقبل أن يضم لاعب في مركز الدفاع، ولكن سوف يحاول النادي أيضاً حسم التعاقد مع جوتا من أجل تدعيم مركز الجناح في الفريق، حسب ما ذكرته الشبكة.

وشارك جوتا صاحب الـ 24 عاما في ثماني مباريات حتى الآن مع فريق اتحاد جدة بشتى المسابقات منذ انضمامه إلى الفريق، وسجل خلالهم هدفاً وحيداً ولم يصنع أي أهداف، وأصبحت رحلة البرتغالي جوتا مع ناديه الاتحاد قريبة من النهاية رغم أنها لم تبدأ سوى من بداية الموسم الجاري، وذلك لأنها كشفت مصادر برنامج “الحصاد الرياضي” السعودي عن رحيله في يناير القادم.

انضمام اللاعب للاتحاد

توتنهام يستهدف ضم نجم الاتحاد السعودي جوتا
الصورة من موقع جول

كما أن جوتا كان قد انضم للفريق السعودي ورغم الآمال الكبيرة التي رافقت انضمامه للعميد إلا أنه لم يُقوم بتقديم المستوى المطلوب في المباريات القليلة التي خاضها، ولذا واجه الكثير من الانتقادات من الجمهور الاتحادي والإعلام، حتى انتهى به المطاف خارج القائمة المحلية بعد التعاقد مع المدافع لويز فيليبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد