أبها يفرض التعادل على النصر في دوري روشن السعودي بنتيجة 2-2

استطاع نادي أبها السعودي اقتناص تعادل ثمين من ملعب نادي النصر بنتيجة هدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الصورة من موقع بطولات

وتمكن نادي أبها من تعطيل مشوار النصر السعودي من الارتقاء في ترتيب الدوري للوصول إلى الصدارة بعد اقتناص تعادل ثمين مساء اليوم في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض.

أحداث مباراة النصر وأبها

ونجح النجم البرتغالي أوتافيو في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي النصر في الدقيقة 15 من عمر المباراة ليعود النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا ويسجل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 28، ولكن النجم التونسي سعد بقير استطاع إحراز هدف تقليص الفارق لنادي أبها من علامة الجزاء في الدقيقة 36 من عمر اللقاء ليعود بعد ذلك النجم الكاميروني إيكامبي ويسجل هدف التعادل في الوقت القاتل من الوقت الإضافي للمباراة لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين.

ترتيب النصر في دوري روشن السعودي

وبعد هذا التعادل المثير يحتل نادي النصر المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين بعدما استطاع جمع 21 نقطة خلال تسع مباريات خاضها في بطولة الدوري، بينما يتصدر نادي التعاون ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة جمعها من تسع مباريات، بينما يوجد نادي أبها بعد هذا التعادل في المركز السادس عشر من ترتيب الدوري برصيد ست نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد