أبرز صفقات كبار الأندية الأوروبية المنتظرة هذا الصيف

ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية عدداً من الصفقات المحتملة هذا الصيف حيث تستعد كبار الأندية الأوروبية للتعاقد مع أبرز نجوم القارة العجوز وفي ظل انجاز بعض الأندية الكبرى لعدد من الصفقات إلا أننا على موعد مع المزيد منها. 

أبرز صفقات الأندية المنتظرة هذا الصيف: 

  • صفقات أنتر ميلان المنتظرة: 

من المتوقع أن يكون انتر ميلان أحد وحوش سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم فالنادي على موعد مع انتقال اثنين من أكبر وأهم اللاعبين في أوروبا، ربطت العديد من التقارير الصحفية كل من ديبالا ولوكاكو بالانتقال الى صفوف نادي انتر ميلان لتدعيم الصفوف الأمامية للنادي. 

  • صفقة باولو ديبالا:

من المتوقع أن ينتقل ديبالا الى صفوف انتر ميلان هذا الصيف قادماً من صفوف يوفنتوس، أعلن نادي يوفنتوس التخلي عن خدمات اللاعب الأرجنتيني بصفة رسمية ويعتبر نادي انتر ميلان أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب، من المتوقع أن ينتقل ديبالا الى انتر ميلان لمدة 3 سنوات بمرتب يتراوح بين 6 و8 ملايين يورو سنوياً. 

  • صفقة روميلو لوكاكو:

سبق وأن أبدى روميلو لوكاكو رغبته في مغادرة صفوف تشيلسي بعدما انضم اليه في الصيف الماضي بعقد يمتد حتى موسم 2026، كان لوكاكو أحد أبرز اللاعبين في انتر ميلان في الفترة الماضية وكان اللاعب البلجيكي قد أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف تشيلسي لعدم شعوه بالسعادة هناك. 

  • صفقات مانشستر يونايتد المحتملة: 

يعتبر اللاعب الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب وسط برشلونة أحد أبرز اللاعبين الذين يضعهم نادي مانشستر يونايتد نصب عينيه في هذا الصيف، ربطت العديد من التقارير الصحفية انتقال الهولندي لنادي مانشستر يونايتد لتعويض رحيل بوغبا وأوصى المدرب الهولندي السابق لنادي اليونايتد الإدارة بالإسراع بالتعاقد مع اللاعب. 

  • صفقات ليفربول المحتملة:

اقترب نادي ليفربول من حسم صفقة الأوروغوياني داروين نونيز مهاجم نادي بنفيكا لتعويض الرحيل المحتمل للسنغالي ساديو ماني الى بايرن ميونخ، من المتوقع أن ينضم اللاعب الأوروغوياني الذي تألق الموسم الماضي في بطولة دوري أبطال أوروبا للفريق في الأيام المقبلة ومن المتوقع أن تصل قيمة الصفقة لأكثر من 80 مليون يورو بالإضافة لمكافئات قد تصل قيمتها لـ 20 مليون يورو، سبق لليفربول التعاقد مع اللاعب فابيو كارفالو لاعب فولهام مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني، أبدى ليفربول اهتمامه أيضاً بضم جناح بايرن ميونخ سيرجي جنابري لكن لم تتم أي مفاوضات لإنتقال اللاعب حتى الآن. 

  • صفقات ريال مدريد المحتملة:

لا توجد صفقات محتملة حتى الآن على رادار الفريق الملكي بعدما حسم الأخير صفقة اللاعب الفرنسي تشاوميني لاعب موناكو، حسم ريال مدريد أيضاً صفقة اللاعب الألماني أنطونيو روديغير لاعب تشيلسي قبل أسابيع. 

  • صفقات بايرن ميونخ المحتملة:

تعد صفقة انتقال الدولي السنغالي ساديو ماني من ليفربول الى صفوف بايرن ميونخ إحدى أبرز الصفقات في الميركاتو ككل، من المتوقع أن ينتقل ساديو ماني الذي لمح أكثر من مرة للانتقال لبايرن ميونخ لصفوف الأخير خلال الفترة المقبلة ولا يزال التفاوض جارياً بين إدارة بايرن ميونخ ووكلاء اللاعب من أجل إتمام صفقته. 

  • صفقات برشلونة المحتملة:

تعد صفقة انتقال البولندي روبرت ليفاندوفسكي أبرز صفقات هذا الموسم ومن المتوقع أن تتم هذا الموسم أو الموسم القادم، رصد برشلونة 35 مليون يورو للتعاقد مع نجم هجوم بايرن ميونخ وقال اللاعب بشكل صريح أنه يرغب في الانتقال الى برشلونة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد