أبرز تعليقات الصحف العالمية على شغب جماهير السنغال وتسليط الليزر على أعين لاعبي منتخب مصر

عبرت العديد من الصحف الرياضية العالمية عن مدى الظلم الذي تعرض له المنتخب المصري أمس أمام نظيره السنغالي في مدينة داكار العاصمة السنغالية والتي شهدت انتكاسة الفراعنة أمام أٌسود التيرانجا بعد احتكام الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية وخسارة المنتخب المصري وتأهل السنغال لنهائيات كاس العالم 2022. 

وأسفرت المباراة التي جمعت بين المنتخبين المصري والسنغالي عن تأهل الأخير لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية، لاحظ الكثير من المشاهدين الذين تابعوا أحداث المباراة أن جماهير المنتخب السنغالي تعمدوا تسليط أضواء “الليزر” نحو أعين لاعبي مصر وبدا ذلك جلياً عندما تقدم صلاح لتسديد ركلته أمام الحارس السنغالي ميندي مما تسبب في ضياع الركلة، تداولت العديد من الصحف تلك الصورة واستدلت بها على تعرض المنتخب المصري للظلم.

أبرز تعليقات الصحف الرياضية العالمية عن خسارة مصر وتأهل السنغال: 

  • صحيفة سبورت: 

علقت صحيفة سبورت الاسبانية على خبر تأهل السنغال وخسارة مصر كالتالي “ليفاندوفسكي ورونالدو للمونديال وصلاح للخارج”. 

  • موندو ديبورتيفو: 

علقت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية الكتالونية على الخبر في عددها الصادر صباح اليوم الثلاثاء كالتالي: “رونالدو وليفاندوفسكي للمونديال وصلاح لا”. 

  • ذا صن: 

كانت صحيفة ذا صن أبرز من سلط الضوء على الظلم الذي تعرض له صلاح ورفاقه حيث علقت في نسختها الصادرة صباح اليوم قائلة: “ركلات الليزر، معاناة صلاح مع ركلات الجزاء”. 

  • ماركا: 

علقت صحيفة ماركا الاسبانية الشهيرة على خسارة مصر قائلة بأن صلاح ورفاقه تعرضوا لأمطار أضواء ليزر خضراء لتشتيت انتباههم في ركلات الجزاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد