«أبرزهم نيمار ».. 4 غيابات تضرب الهلال قبل ساعات من قمة الاتحاد في الدوري السعودي

يعاني فريق نادي الهلال من غيابات مؤثرة اليوم الجمعة، قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراته ضد الاتحاد، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

نيمار أثناء جلسة التصوير الرسمية بعد انضمامه للهلال - المصدر: نادي الهلال عبر تويتر

ويطمح البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، في التغلب على الغيابات أمام الاتحاد، عن طريق تحقيق الفوز وخطف صدارة الدوري السعودي من العميد.

الهلال يفقد جهور 4 لاعبين أمام الاتحاد

ويفتقد نادي الهلال لجهود رباعي الفريق: نيمار دا سيلفا، عبدالإله المالكي، متعب المفرج، محمد العويس، بعد تأكد غيابهم لأسباب متنوعة بين الإصابة وعدم الجاهزية الفنية.

وكان نيمار قريبًا جدًا من المشاركة في مباراة الهلال والاتحاد اليوم الجمعة، إلا أن خورخي خيسوس طلب من الجهاز الطبي عدم الاستعجال في إشراك نيمار في المباريات، إلا بعد التأكد بشكل نهائي من تعافيه من الإصابة.

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال

ويستضيف فريق نادي الاتحاد نظيره الهلال اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب الأمير عبدالله بن فيصل في جدة، في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

وتبث أحداث مباراة الاتحاد مع الهلال عبر قناة SSC 1HD في تمام التاسعة مساءً، بتعليق فهد العتيبي وبلال علام، حيث تعتبر الشبكة السعودية إس إس سي هي القناة الوحيدة والحاصلة على حق حصرية إذاعة مباريات دوري روشن في الوطن العربي.

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة بالتساوي مع نادي الأهلي، فيما يقع الهلال في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، ففي حال حقق الفوز يصبح متصدر مؤقتًا لحين مباراة الأهلي المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد