أبرزهم كهربا الشناوي.. 7 لاعبين من الأهلي مهددين بعدم المشاركة في مباراة الزمالك

يخشى جماهير النادي الأهلي من فقدان جهود سباعي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في مباراة الزمالك المقبلة، ضمن المباراة المؤجلة من عمر الجولة 31 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك، الخميس المقبل الموافق 13 يوليو في تمام الثامنة والنصف مساءً على استاد القاهرة الدولي، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

من هم لاعبي الأهلي المهددين بالغياب عن مباراة الزمالك

ويخوض النادي الأهلي مباراة الاتحاد السكندري اليوم السبت، في تمام السابعة مساءً، على ملعب الجيش ببرج العرب، في المباراة المؤجلة من الجولة 21 بالدوري المصري.

 

ويواجه كل من: محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، محمد هاني، محمود كهربا، مروان عطية، أليو ديانج، محمد عبدالمنعم، خطر الغياب عن مباراة الأهلي والزمالك القادمة، في حال الحصول على بطاقة صفراء في مباراة الأهلي اليوم أمام الاتحاد السكندري.

ويبقى مصير مشاركة سباعي الأهلي المهدد بالغياب عن مباراة القمة 126، متعلقًا بقرارات محمد معروف، حكم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، ففي حال إشهاره لأي بطاقات صفراء في وجه أحد لاعبي الأهلي المذكورين، يغيب رسميًا عن مباراة الزمالك القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد