أبرزها مباراة الزمالك.. مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري المصري

حددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة، في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك

 

وقامت رابطة الأندية بتأجيل عدد من المباريات للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، بسبب التزامه بمباريات بطولة كأس العالم للأندية، ودوري أبطال إفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة في الدوري المصري الممتاز

 

وأعلنت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية المصرية المحترفة على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، مواعيد مباريات الجولة الثالثة والثلاثين والرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى مباريات النادي الأهلي المؤجلة.

 

ويستهل النادي الأهلي مشواره في مبارياته المؤجلة، بمباراة القمة أمام الزمالك، حيث اعتمدت الرابطة موعد مباراة الأهلي والزمالك يوم الخميس الموافق 13 يوليو، في تمام الثامنة والنصف مساءً على استاد القاهرة الدولي، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة في الدوري المصري

 

ويخوض النادي الأهلي مباراته المؤجلة من الجولة 28 بالدوري المصري، أمام نادي بيراميدز يوم الأحد الموافق 23 يوليو، في تمام الثامنة والنصف مساءً، على استاد الدفاع الجوي.

 

وحسم بيراميدز تأهله رسميًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، لأول مرة في تاريخه، بعد ضمانه اقتناص وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي المؤجلة في الدوري

 

ويختتم النادي الأهلي مبارياته المؤجلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بمواجهة المصري البورسعيدي يوم الأربعاء الموافق 26 يوليو الجاري، في تمام الثامنة والنصف مساءً، على استاد برج العرب.

 

وكان النادي المصري البورسعيدي قد نجح في التأهل لنهائي بطولة كأس الرابطة المصرية، بعد إقصاءه لفريق في نصف النهائي بركلات الترجيح، ليواجه فريق سيراميكا كليوباترا في المباراة النهائية 22 يوليو الجاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد