يوفنتوس يكتفي بالتعادل مع فياريال ويؤجل حسم التأهل لربع نهائي دوري الأبطال

تعادل يوفنتوس خارج اراضيه مع فياريال على ملعب لا سيراميكا بإسبانيا بهدف لكل فريق في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

سجل الصربي فلاهوفيتش الهدف الأول ليوفنتوس في الثواني الاولى من عمر المباراة، فيما عدل داني باريجو لصالح فياريال في الدقيقة 67، ما أدى الى تأجيل قرار العبور الى مباراة الإياب في تورين.

وتقدم يوفنتوس بسرعة بعد كرة أرسلها دانيلو للنجم الصربي فلاهوفيتش الذي سدد الكرة بالجهة اليسرى بطريقة رائعة ودقيقة ليفاجأ أصحاب الأرض بهدف في الثواني القليلة الأولى.

يوفنتوس استفاد من هدف فلاهوفيتش المُبكر

تراجع يوفنتوس بكل لاعبيه وأغلق جميع المنافذ على الخصم، وعلى الرغم من ذلك، قام فريق المدرب أوناي إيمري بعدة محاولات واعدة عبر دانجوما وتشياكسوري، وسدد كابوي كرة خطيرة مرت فوق القائم.

لكن يوفنتوس قام ببعض المحاولات اعتمد فيها بشكل أساسي على المرتدات، كان أبرزها لألفارو موراتا، لكنه لم يستغل الفرصة بشكل مثالي، وأنهى الشوط الأول بميزة للفريق الزائر.

وفي الشوط الثاني، مارس فياريال ضغطا أكبر وشارك بفاعلية في الهجوم، ليبلغ هدف التعادل في الدقيقة 67، بعد تمريرة رائعة من كابوي إلى باريجو الذي وضع الكرة بشكل رائع في شباك تشيزني.

أجرى يوفنتوس بعض التغييرات بعد ذلك، حيث أدخل أرتور بدلاً من لوكاتيللي، وكذلك زكريا بدلاً من ماكيني وواصل فياريال هجومه وحاول تسجيل الهدف الثاني لكن عرقلة يوفنتوس حالت دون حدوث ذلك، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي.

انجازات يوفينوس في دوري أبطال اوروبا

و نجح لاعب يوفنتوس دوسان فلاهوفيتش في وضع اسمه على قائمة هدافي يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله في شباك فياريال.

وكان فلاهوفيتش قد سجل الهدف الأول في ذهاب دور الـ16، وأقيمت المباراة على ملعب لا سيراميكا وانتهت بالتعادل لكلا الفريقين بهدف لكل فريق، لتأجيل القرار إلى الدور الثاني.

فلاهوفيتش وتحطيم رقم جديد لنادي يوفينتوس

وبحسب تقرير نشرته Football Italia، فإن هدف فلاهوفيتش، الذي جاء بعد 32 ثانية فقط من انطلاق المباراة، ليس الأسرع في تاريخ يوفنتوس في أهم بطولة أوروبية للأندية.

وأشار التقرير إلى أن أسرع هدف في تاريخ السيدة العجوز في أوروبا لا يزال مسجلاً باسم الأسطورة أليساندرو ديل بييرو الذي سجل 20 ثانية فقط بعد مباراة مانشستر يونايتد عام 1997.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.