نتيجة مباراة مصر والبرتغال اليوم نهاية المباراة

في إطار استعدادات المنتخب المصري الأول لخوض غمار منافسات مونديال كأس العالم روسيا 2018، سيبدأ المنتخب المصري أولى مبارياته الودية الدولية لبدء الاستعدادات لكأس العالم، وذلك حين يلعب منتخب مصر ضد البرتغال مساء الجمعة الثالث والعشرين من مارس الجاري، على ملعب ستاد  ليتزيجروند بمدينة زيوريخ السويسرية.

موعد مباراة مصر والبرتغال الودية الدولية والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

المنتخب المصري بقيادة هيكتور كوبر يسعى في أن يطمئن جماهير المنتخب المصري على فريقهم قبل بداية مشوار ابناء النيل في المونديال، خاصة وأن هذه هي المرة الأولى منذ حوالي 28 عاماً لم يشارك فيها المنتخب المصري في نهائيات المونديال، فمنذ آخر مشاركة كانت عام 1990 بإيطاليا، لم ينجح المنتخب المصري في بلوغ النهائيات.

وقد أوقعت القرعة المنتخب المصري في المجموعة الأولى بجانب منتخبات: روسيا، والسعودية، وأوروجواي، فيما وقعت البرتغال في المجموعة التي ضمت: إسبانيا، والمغرب، وإيران.

قائمة منتخب مصر لخوض وديتي البرتغال واليونان:

بدوره أعلن كوبر المدير الفني للمنتخب المصري عن قائمة فريقه التي ستتجه إلى زيوريخ السويسرية من أجل المشاركة في وديتي المنتخب المصري أمام كل من البرتغال واليونان، وضمت القائمة عدداً من المحترفين المصريين بالخارج، بجانب بعض اللاعبين المحليين، لتأتي القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: عصام الحضري، محمد الشناوي، محمد عواد، أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، أحمد فتحي، سعد الدين سمير، أحمد المحمدي، محمد عبدالشافي، أحمد حجازي، على جبر، عمر جابر.

خط الوسط: محمد النني، محمد صلاح، شيكابالا، عبدالله السعيد، حسام عاشور، طارق حامد، محمد مجدي قفشة، تريزيجيه، مؤمن زكريا، كهربا، رمضان صبحي، عمرو وردة، سام مرسي، حسين الشحات.

خط الهجوم: مروان محسن، أحمد حسن كوكا.

موعد مباراة مصر والبرتغال:

هذا ومن المقرر أن تبدأ أحداث مباراة مصر والبرتغال الودية الدولية مساء يوم الجمعة الموافق، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرتغال:

وسيتم نقل أحداث مباراة مصر والبرتغال القادمة من خلال شاشة قناة أون سبورت، والتي قد أعلنت عن شرائها لحقوق بث مباراة المنتخب المصري أمام البرتغال، كما أن مباراة مصر والبرتغال ستكون متاحة عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية HD1.

وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة مصر والبرتغال مساء اليوم الجمعة كل من: مدحت شلبي من خلال شاشة قناة أون سبورت، وعصام عبده عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية HD1.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة اليوم أمام البرتغال:

أعلن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني المصري عن تشكيل فريقه الذي سيستهل به مباراة الليلة أمام البرتغال في إطار استعداد المنتخب المصري لكأس العالم 2018، ودفع كوبر بحارس مرمى الأهلي محمد الشناوي للمرة الأولى من البداية كأساسياً، ولم يشهد تشكيل كوبر أي جديد عما كان يخوض به الأرجنتيني مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم، ليكون تشكيل المنتخب المصري على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: فتحي، وجبر، حجازي، وعبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد، والنني،  محمد صلاح، عبد الله السعيد، وتريزيجيه.

خط الهجوم: كوكا.

نتيجة مباراة مصر والبرتغال:

انطلقت أحداث مباراة مصر والبرتغال، وسط محاولات من قبل لاعبي كل فريق في تسجيل أول الأهداف، وسنقوم بمتابعة أهم أحداث هذه المباراة معكم.

ومع بداية الدقيقة الحادية والأربعين ألغى حكم المباراة هدفاً لصالح البرتغال، لتبقى النتيجة على حالها.

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر والبرتغال بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي إنتظار ما ستستفر عنه أحداث شوط المباراة الثاني.

وفي الدقيقة السادسة والخمسين نجح محمد صلاح في تسجيل أول أهداف المباراة، بعد أن استغل كرة زميله عبدالله السعيد، لتصبح النتيجة تقدم مصر بهدف دون رد.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع نجح رونالدو في معادلة النتيجة، لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وعاد اللاعب ذاته لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والتسعين، لتنتهي المباراة بفوز البرتغال بهدفين لهدف.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.