نتيجة مباراة ليفربول وسرفينا زافيزدا اليوم في دوري الأبطال نهاية المباراة

سيكون ملعب الآنفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية محط أنظار جماهير وعشاق فريق ليفربول من كل حدب وصوب، وذلك حين يستقبل الآنفيلد مباراة ليفربول والنجم الأحمر الصربي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا سهرة الأربعاء.

موعد مباراة ليفربول وسرفينا زافيزدا اليوم بمشاركة محمد صلاح في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

ليفربول الإنجليزي بقيادة مديره الفني كلوب يسىعى لتحقيق ثاني انتصار لفريقه هذا الموسم بدوري الأبطال، الفريق الإنجليزي الذي تمكن من الفوز في مباراة الجولة الأولى أمام باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب الآنفيلد بنتيجة 3-2 يسعى لتحقيق ثاني فوز له على نفس الملعب، خاصة وأن الفريق قد تلقى خسارة موجعة له ولجماهيره في الجولة الثانية على يد نابولي الإيطالي، والذي تمكن من الفوز بهدف دون مقابل.

ويدخل فريق ليفربول الإنجليزي هذه المباراة محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني، وبنقطة وحيدة عن نابولي صاحب الصدارة.

أما فريق سرفينا زافيزدا الصربي والمعروف باسم النجم الأحمر فيدخل هذه المباراة في ذيل المجموعة، الفريق الصربي حقق نقطة وحيدة حتى الآن خلال الجولتين الماضيتين من تعادله مع نابولي الإيطالي في الجولة الأولى، لذا فإن تحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول سيجعل الفريق يستمر في المنافسة على التأهل للدوري الأوروبي على أقل تقدير.

موعد مباراة ليفربول وسرفينا زافيزدا الصربي

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد النجم الأحمر الصربي مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسرفينا زافيزدا

ويمكنكم متابعة مباراة ليفربول أمام فريق سرفينا زافيزدا الصربي أمسية الأربعاء من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD4 بصوت المعلق خليل البلوشي، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة باللغة الإنجليزية من خلال قناة bein SPORTS HD11.

تشكيل ليفربول اليوم

أعلن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن تشكيل فريقه لمباراة الليلة أمام النجم الأحمر الصربي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أووبا لكرة القدم، وسيبدأ كلوب بمحمد صلاح في الخطوط الأمامية للريدز، فيما شهدت المباراة تواجد ماني العائد من الإصابة، ليكون تشكيل ليفربول اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: آرنولد، روبرتسون، فان ديك، جوميز.

خط الوسط: فابينيو، شاكيري، فينالدوم، محمد صلاح، ماني.

خط الهجوم فيرمينيو.

نتيجة مباراة ليفربول وسرفينا زافيزدا

استهل البرازيلي فيرمينيو التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة العشرين من عمر المباراة، لتصبح النتيجة تقدم ليفربول على فريق ريد ستار الصربي بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من زمن شوط المباراة الأول تمكن الدولي المصري محمد صلاح من تسجيل ثاني أهداف الريدز، لينتهي الشوط الأول بفوز ليفربول بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ليفربول بعد أن توغل ماني داخل منطقة جزاء الفريق الصربي، وتمت عرقلته، ليقوم محمد صلاح بتسديد الركلة في مرمى الفريق الصربي ببراعة، ليتقدم الريدز بثلاثية بيضاء مع الدقيقة الحادية والخمسين من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة السادسة والسبعون من عمر اللقاء تم احتساب ركلة جزاء لصالح الريدز، إلا أن السنغالي سايدو ماني أضاعها لتبقى النتيجة على حالها.

وتمكن السنغالي سايدو ماني من تسجيل رابع أهداف الريدز في هذه المباراة، قبل نهاية الوقت الأصلي من عمر اللقاء بعشر دقائق فقط.

بأربعة أهداف نظيفة لصالح ليفربول تكون مباراة ليفربول والنجم الأحمر الصربي قد انتهت لصالح الريدز، ليحصد ليفربول ثلاث نقاط وضعته في المركز الأول بالمجموعة، رافعاً من رصيده لست نقاط، فيما تجمد رصيد النجم الأحمر عند نقطة في المركز الرابع والأخير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.