التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة سوريا وأستراليا اليوم الخميس بطولة كأس آسيا تحت 23 هزيمة نسور قاسيون
موعد مباراة سوريا وأستراليا اليوم الخميس بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً والقنوات الناقلة

يلتقي صباح اليوم الخميس منتخبا سوريا وأستراليا في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً والتي تُجرى حالياً منافساتها في الأراضي الصينية، وذلك على ملعب ستاد كونشان.

ويشارك المنتخب السوري تحت 23 عاماً في هذه البطولة في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات أستراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام، حيث ستكون مباراة سوريا وأستراليا اليوم هي الأولى للمنتخب السوري الأولمبي في إطار منافسات كأس آسيا دون 23 عاماً.

المنتخبان السوري والأسترالي على صعيد منتخبات الكبار ألتقيا آخر مرة في ملحق آسيا المؤهل لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، وتمكن المنتخب الأسترالي من التأهل، وإن كان المنتخب السوري كان قريباً من حجز البطاقة.

موعد مباراة سوريا وأستراليا اليوم الخميس:

هذا وتُقام صباح اليوم الخميس مباراة سوريا وأستراليا في الجولة الأولى لحساب المجموعة الرابعة من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، حيث ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة صباحاً بتوقيت جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا اليوم:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة سوريا وأستراليا، والتي ستنطلق بعد قليل في افتتاح مشوار المنتخب السوري دون 23 عاماً من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD7، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة سوريا اليوم من خلال شاشتها، وذلك بصوت المعلق الرياضي مضر اليوسف، فيما ستقوم قناة الكأس HD3 بنقل هذه المباراة على الهواء مباشرة بصوت المعلق أحمد العمري.

نتيجة مباراة سوريا وأستراليا اليوم:

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة سوريا وأستراليا في كأس آسيا تحت 23 عاماً، والمقامة حالياً في الصين، وسنتابع معكم أهم أحداث هذه المباراة.

ومع الدقيقة الثامنة من بداية أحداث هذه المباراة تمكن المنتخب الأسترالي من تسجيل هدف التقدم من خلال اللاعب بلاكوود الذي سجل الهدف الأول للمنتخب الأسترالي.

وفي الدقيقة التاسعة والعشرين أضاع لاعب المنتخب السوري الحموي فرصة التعادل، لتستمر النتيجة عند تقدم الأستراليين بهدف دون مقابل.

واستطاع اللاعب بروس كاميو أن يسجل ثاني أهداف المنتخب الأسترالي، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الأسترالي بهدفين دون رد.

ومع حلول الدقيقة 53 أدرك المنتخب السوري هدف التقليص بعد أن سجل اللاعب توماس دينج الذي سجل بالخطأ في مرماه، لتصبح النتيجة هدفين لهدف.

وعاد اللاعب جورج بلاكوود للتسجيل من جديد في مرمى المنتخب السوري، في الدقية 77 لتصبح النتيجة تقدم الأستراليين بثلاثة أهداف لهدف.

انتهت مباراة سوريا وأستراليا تحت 23 عاماً بفوز المنتخب الأسترالي بثلاثة أهداف لهدف، في مستهل مشوار المنتخبين في بطولة آسيا دون 23 عاماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.