نتيجة مباراة ريال مدريد وروما في دوري أبطال أوروبا دياز يُضيف الثالث

يبدأ فريق ريال مدريد الإسباني حملة الدفاع عن لقبه في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك حين يستضيف فريق روما الإيطالي مساء يوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من سبتمبر الجاري، في المباراة التي ستُقام على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وروما في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة

ريال مدريد الذي تمكن من تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية يسعى في تحقيق ظهور جيد في أولى مبارياته بدوري الأبطال، خصوصاً وأن الفريق قد تلقى الخسارة في بداية موسمه الأوروبي أمام جاره أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي.

أما فريق روما الإيطالي فقد تمكن الموسم الماضي من تحقيق نتائج جيدة، وبلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على فريق برشلونة الإسباني، في مباراة لن ينساها عشاق ذئاب العاصمة الإيطالية روما، إلا أن الفريق الإيطالي توقفت مسيرته عندما خاض مباراة نصف النهائي أمام ليفربول الإنجليزي، وخرج من ذلك الدور.

وتضم المجموعة السابعة التي يلعب ضمنها فريق ريال مدريد وروما الإيطالي ناديي فيكتوريا بلزن التشيكي، وفريق سيسكا موسكو الروسي، لذا فإن الترشيحات تصب في مصلحة ريال مدريد وروما في التأهل عن هذه المجموعة، لدور الستة عشر من دوري الأبطال.

موعد مباراة ريال مدريد وروما

هذا ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة ريال مدريد ضد روما الإيطالي في الجولة الإفتتاحية من منافسات المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا مساء يوم الأربعاء، على أن تبدأ أحداث هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وروما

ويمكنكم متابعة مباراة ريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا أمام فريق روما الإيطالي من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1، والتي سيقوم رؤوف خليف بالتعليق على أحداث تلك المباراة من خلالها على الهواء مباشرة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وروما

بدأت قبل قليل أحداث مباراة ريال مدريد وروما في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة من دوري مجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسنقوم معكم بمتابعة أهم أحداث مباراة الريال ضد روما.

انتظر عشاق الملكي حتى الدقيقة الخامسة والأربعين من المباراة إلى أن أتي الإسباني إيسكو ليسجل أول أهداف المباراة، وتُصبح النتيجة تقدم الريال بهدف دون مقابل مع نهاية أحداث شوط المباراة الأول.

وبعد مرور 54 دقيقة من المباراة نجح الويلزي جاريث بيل من إضافة الهدف الثاني لفريق ريال مدريد الإسباني، ليتقدم الفريق الملكي بهدفين دون مقابل.

وفي الدقيقة الحادية والتسعين من المباراة تمكن اللاعب دياز من تسجيل هدف ريال مدريد الثالث، لتنتهي المباراة بفوز الميرينجي بثلاثية نظيفة في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.