نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا أوباميانج يتعادل للضيوف

على ملعب ستاد سانتاجو برنابيو بالعاصة الإسبانية مدريد، وضمن منافسات المجموعة الثامنة من منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 يلتقي مساء اليوم فريقا ريال مدريد وبروسيا دورتموند الألماني في مباراة ينتظرها محبو وعشاق كرة القدم حول العالم، حيث أنها تجمع بين فريقين كبيرين.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ترتيب الريال وبروسيا دورتموند في المجموعة:

وكان الريال قد ضمن تأهله إلى دور الستة عشر بعد أن حجز بطاقة التأهل الثانية عقب وصوله للمركز الثاني في هذه المجموعة حتى الآن برصيد 12 نقطة، الفريق الملكي فاز في ثلاث مباريات وتعادل مرة وخسر مثلها، ليحتل الفريق المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

أما فريق بروسيا دورتموند الألماني فحالته لم تكن جيدة هذا الموسم، الفريق الألماني لم يكن على مستوى جيد من أجل أن يستكمل مشواره في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فالفريق جمع فقط نقطتين خلال الخمس مباريات الماضية، وهو بحاجة للفوز من أجل ضمان التأهل إلى الدور القادم من بطولة الدوري الأوروبي، دون النظر لنتيجة مباراة توتنهام وأوبيل نيقوسيا القبرصي، أما في حالة خسارة فريق بروسيا دورتموند اليوم أمام ريال مدريد وفوز أو تعادل أبويل مع توتنهام فستكون بطاقة التأهل للدوري الأوروبي من نصيب الفريق القبرصي.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند:

ومن المقرر أن تقام أمسية اليوم الأربعاء مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند الألماني في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تنطلق أحداث مباراة الريال وبروسيا دورتموند اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند مساء اليوم الأربعاء على الهواء مباشرة، حيث يمكنكم مشاهدة هذه المباراة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein sports HD4، والتي ستقوم بنقل هذه المباراة عبر شاشتها بالتعليق العربي بصوت المعلق حفيظ دراجي.

رونالدو على موعد مع تسجيل رقم تاريخي جديد:

قد تكون مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند على موعد جديد لتسجيل البرتغالي رونالدو لرقم قياسي جديد، فاللاعب البرتغالي أمام فرصة كبيرة لمعادلة رقم ميسي هداف دوري المجموعات في البطولة الأوروبية حيث سجل الأرجنتيني ميسي 60 هدفاً، وهو ما قد يعادله رونالدو في حال تمكنه من هز شباك بروسيا دورتموند مرة وحيدة على الأقل اليوم، فالبرتغالي يملك 59 هدفاً في دوري المجموعات.

ويُعد رونالدو الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا، إذ أنه نجح في تسجيل 113 هدفاً في تاريخ مشاركاته بالبطولة، كما أنه يتساوى حالياً مع النجم الفرنسي وسام بن يدر لاعب فريق إشبيلية الإسباني، والذي سجل ثمانية أهداف في هذه النسخة من البطولة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند الألماني:

استطاع فريق ريال مدريد أن يتقدم عن طريق لاعبه بوخا مايورال الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة، وأضاف بعد ذلك البرتغالي رونالد ثاني أهداف الميرينجي في الدقيقة الثانية عشر، لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من الشوط الأول تمكن الجابوني أوباميانج من تقليص النتيجة بعد تسجيله الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 43، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين لهدف.

وواصل الجابوني أوباميانج زيارته لشباك الملكي من جديد، وسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 48، لتصبح النتيجة هي التعادل الإيجابي هدفين لكل فريق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.