نتيجة مباراة تونس وليبيا اليوم تأهل نسور قرطاج لنهائيات كأس العالم روسيا 2018

نتيجة مباراة تونس وليبيا تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم والقنوات الناقلة للمباراة، على المعلب الأولمبي برادس يلتقي منتخب نسور قرطاج في الجولة الختامية من تصفيات أفريقيا 2018 مع نظيره الليبي في مباراة يحتاج فيها منتخب تونس لنقطة وحيدة من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم.

موعد مباراة تونس وليبيا السبت 2017/11/11 تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا والقنوات الناقلة

ترتيب تونس في المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2018:

المنتخب التونسي بقيادة مديره الفني نبيل معلول يحتاج إلى نقطة وحيدة من أجل الذهاب لنهائيات مونديال روسيا 2018، إذ أن المنتخب التونسي يحتل المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، ويكفيه فقط التعادل في مباراته القادمة أمام ليبيا، أو انتهاء مباراة غينيا وجمهورية الكونغو بالتعادل أو هزيمة الكنغو الديموقراطية من أجل بلوغ المنتخب التونسي مونديال روسيا.

أما المنتخب الليبي فيدخل هذه المباراة، ولاشئ يبكي عليه فالمنتب الليبي يحل في المركز الرابع والأخير بهذه المجموعة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن منتخب غينيا صاحب المركز الثالث في المجموعة.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين نسور قرطاج وليبيا قد انتهت لصالح نسور قرطاج بهدف نظيف.

طالع أيضاً: 

موعد مباراة تونس وليبيا:

هذا وقد تم تحديد يوم السبت 2017/1/11 ليكون موعداً لإقامة مباراة تونس وليبيا في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث سيكون توقيت مباراة تونس وليبيا القادمة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت تونس، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت جرينيتش، التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا:

هذا ومن المقرر أن تكون مباراة تونس وليبيا القادمة منقولة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein sports HD1، والتي ستقوم بنقل المباراة عبر شاشتها، حيث سيقوم بالتعليق على مباراة نسور قرطاج وليبيا كل من المعلق عصام الشوالي والمعلق محمد بركات.

نتيجة مباراة تونس وليبيا:

انتهى شوط المباراة الأول من منافسات المجموعة الأولى في الجولة الختامية بين تونس وليبيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليقترب المنتخب التونسي من التأهل لنهائيات روسيا 2018.

استطاع المنتخب التونسي أن يتأهل لمونديال روسيا 2018 بعد تعادله أمام نظيره الليبي بدون أهداف، ليصعد منتخب نسور قرطاج إلى المونديال بعد احتلاله المركز الأول في المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات روسيا.