نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم في الليجا نهاية المباراة

يحل فريق برشلونة مساء اليوم الخميس الأول من مارس ضيفاً على فريق لاس بالماس في إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرين من عمر الدوري الإسباني، وذلك على أرضية ملعب دي جران كاناريا، في مباراة يتأهب جماهير وعشاق برشلونة لفوز فريقهم بنقاط المباراة الثلاثة، من أجل إستكمال مسيرة الفريق الكتالوني في حصد لقب الليجا هذا الموسم.

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس القادمة في الليجا الأحد 2017/10/1 والقنوات الناقلة للمباراة

برشلونة بقيادة فالفيردي خاض هذا الموسم في الدوري 25 مباراة، استطاع خلالها أن يفوز في عشرين مباراة، وتعادل في خمس، ولم يتذوق مرارة الهزيمة في الليجا هذا الموسم حتى هذه اللحظة.

أما فريق لاس بالماس فيدخل هذه المباراة محتلاً المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الليجا “أول مراكز الهبوط”، الفريق الذي فاز في خمس مباريات وتعادل في أربع حتى هذه الجولة، يسعى للخروج بنقطة التعادل على الأقل أمام برشلونة من أجل الإبتعاد عن منافسات الهبوط، فالفريق حتى الآن جمع 19 نقطة، وعلى بعد نقطة وحيدة من ليفانتي صاحب المركز السابع عشر.

موعد وتوقيت مباراة برشلونة ولاس بالماس:

هذا وقد تم تحديد اليوم الخميس ليكون موعداً لمباراة برشلونة القادمة في الليجا الإسبانية أمام فريق لاس بالماس، حيث سيلعب برشلونة مع لاس بالماس في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ولاس بالماس:

من جهتها أعلنت شبكة قنوات بي أن سبورت نقلها لأحداث مباراة برشلونة ولاس بالماس على الهواء مباشرة مساء اليوم الخميس في الليجا الإسبانية، وسيتم نقل أحداث هذه المباراة من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD3 بالتعليق العربي بصوت المعلق حفيظ دراجي.

يُذكر أن فريق برشلونة قد استطاع أن يفوز على لاس بالماس في مباراة الدور الأول من الدوري الإسباني هذا الموسم في ملعب الكامب نو بنتيجة 3-0.

نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس:

انتهت أحداث شوط المباراة الأول بين برشلونة ولاس بالماس، واستطاع فريق برشلونة أن يتقدم عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في الدقيقة الحادية والعشرين.

في الشوط الثاني نجح فريق لاس بالماس في إدارك هدف التعادل عن طريق لاعبه كاليري في الدقيقة الثامنة والأربعين، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.