نتيجة مباراة الوداد الرياضي والأهلي طرابلس كأس زايد للأندية تأهل الفريق المغربي

يحل فريق الوداد الرياضي المغربي ضيفاً ثقيلاً على فريق الأهلي طرابلس الليبي يوم الجمعة في إطار منافسات إياب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية، وذلك على ملعب الطيب المعيري بمدينة صفاقس التونسية ملعب فريق الأهلي الليبي في هذه المباراة.

موعد مباراة الوداد الرياضي والأهلي طرابلس الليبي البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

الوداد الرياضي المغربي يسعى لتعويض خروجه من دوري أبطال أفريقيا الأسبوع الماضي على يد فريق وفاق سطيف الجزائري من دور ربع النهائي من البطولة الأفريقية، الفريق الذي حاز على لقب البطولة الأفريقية الموسم الماضي، يسعى لإسعاد جماهيره والفوز على أهلي طرابلس في البطولة العربية للأندية، خاصة وأن الخروج من دوري الأبطال جعل جماهير الفريق في حالة حزن.

ويكفي الوداد الرياضي المغربي التعادل بهدفين لمثلهما على الأقل، أو الفوز بأي نتيجة في مباراته أمام الأهلي الليبي، من أجل التأهل لدور ثمن النهائي من البطولة العربية للأندية، خاصة وأن نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين التي قد أٌقيمت بالمغرب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أما فريق أهلي طرابلس الليبي فيدخل هذه المباراة ويكفيه فقط التعادل السلبي، مستفيداً من قاعدة تسجيل الأهداف خارج أرضه، فتعادل الفريق الليبي بهدف لمثله أمام الوداد الرياضي المغربي، قد يسهل من مهمة الفريق الليبي في التأهل لربع نهائي البطولة العربية.

موعد مباراة الوداد والأهلي طرابلس

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة الوداد الرياضي والأهلي طرابلس الليبي في البطولة العربية للأندية، والتي تحمل هذا الموسم مسمى كأس زايد للأندية الأبطال، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، التاسعة مساءً بتوقيت ليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والأهلي طرابلس

وسيتم نقل مباراة الوداد ضد الأهلي طرابلس مساء الجمعة في البطولة العربية للأندية من خلال شاشة قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق محمد حسين.

نتيجة مباراة الوداد والأهلي طرابلس

بدأت أحداث مباراة الوداد والأهلي طرابلس الليبي ولاتزال النتيجة هي تقدم الوداد الرياضي المغربي بهدف دون رد، هدف الوداد جاء عن طريق اللاعب محمد أوناجم في الدقيقة الحادية عشر من عمر اللقاء، وقد مرت إلى الآن نصف ساعة على بداية اللقاء.

الدقيقة الثانية والثلاثون من المباراة شهدت إدارك أهلي طرابلس الليبي هدف التعادل عن طريق لاعبه أنيس سلتو، لتصبح النتيجة هدف لكل فريق.

وانتهى الشوط الثاني من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، والتي أهلت فريق الوداد الرياضي المغربي بنتيجة 4-2.