ملخص ونتيجة مباراة الهلال والعين اليوم الاثنين 2-4-2018 في دوري أبطال آسيا

تستأنف مساء اليوم مباريات دوري أبطال آسيا في الجولة الخامسة من دور المجموعات، حيث يستضيف نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية وصعبة ضمن منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب هزاع بنادي العين.

مباراة الهلال والعين

وقد التقى الفريقين في الدور الأول على ملعب نادي الهلال السعودي في جامعة الأمير فيصل، وشهدت المباراة تعادل الفريقين بدون أهداف في مواجهة نارية بين الفريقين.

الهلال أمام الفرصة الأخيرة

ويدخل نادي الهلال السعودي في مواجهة اليوم أمام الزعيم الإماراتي بحثاً عن آخر فرصة له للتواجد في دور ال16 بدوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، حيث عاني الزعيم السعودي في الموسم الكروي الحالي وفشل في تحقيق أي انتصار في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، ويسعى الفريق إلى تحقيق أول انتصار له والحفاظ على آماله الأخيرة.

مباراة الهلال والعين
مباراة الهلال والعين

وقد كشف المدرب الأرجنيتيني خوان بروان، المدير الفني لنادي الهلال السعودي في بيان رسمي عن تشكيلة نادي الهلال التي سوف تواجه نادي العين بعد قليل، والتي شهدت الدفع باللاعب المغربي أشرف بن شرقي، في الهجوم.

العين يبحث عن الوصافة

بينما يدخل نادي العين الإماراتي بحثاً عن محاولة اقتناص فوز ثمين من أمام نادي الهلال السعودي، وذلك من خلال استغلال عامل الأرض والجمهور ومحاولة رفع رصيده من النقاط، حيث يسعى الزعيم الإماراتي في تحقيق أول فوز له على الهلال في الموسم الكروي الحالي، ويدخل العين بحثاً عن تحقيق أول فوز له أيضاً في البطولة.

تشكيلة العين أمام الهلال
تشكيلة العين أمام الهلال

وكشف المدرب روزان ماميتش المدير الفني لنادي العين الإماراتي، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي الهلال بعد قليل، حيث قرر المدرب الدفع بالقوة الضاربة من أجل حصد الثلاث نقاط في المواجهة النارية، وشهدت التشكيلة استباد اللاعب المصري حسين الشحات من القائمة.

ويتصدر نادي استقلال طهران المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط كاملة، بينما يحتل نادي ناساف كارشي المركز الثاني برصيد 6 نقاط أيضاً، بينما يحتل نادي العين المركز الثالث برصيد 4 نقاط، حيث حقق أربع تعادلات في الموسم الحالي، ويتذيل الزعيم السعودي المجموعة برصيد نقطتين فقط.

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والعين اليوم

بدأت مباراة الهلال والعين في الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا، وذلك بحضور جماهيري كبير للغاية، وذلك من أجل متابعة المباراة الهامة والصعبة بين الفريقين.

نجح نادي العين الإماراتي في تحقيق فوز هام وصعب للغاية على حساب نادي الهلال السعودي لينهي على آماله في التأهل إلى دور ال16 في دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي، وذلك بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد.

وقد سجل هدفي العين في المباراة اليوم،   محترفه ماركوس بيرغ في الدقيقتين 40 و45 من ركلتي جزاء، بينما سجل هدف الهلال الوحيد اللاعب محمد البريك في الدقيقة السابعة من عمر المباراة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.