نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم الدوري السعودي للمحترفين نهاية المباراة

ديربي جديد من ديربيات العاصمة السعودية الرياض، حيث ستتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم السعودية إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد يوم الجمعة لمتابعة مباراة الهلال والشباب في الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

موعد مباراة الهلال والشباب القادمة الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

الهلال حامل لقب الدوري الموسم الماضي يسعى للحفاظ على لقبه هذا الموسم، ولم لا والزعيم السعودي يتربع على صدارة جدول ترتيب فرق دوري جميل للمحترفين برصيد 43 نقطة، متفوقاً على الأهلي صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين.

أما فريق الشباب فيطمح في تحقيق الفوز من أجل إسعاد جماهيره، فالفريق الذي استطاع حصد 26 نقطة حتى الآن في الدوري المحلي هذا الموسم، يأتي في المركز الثامن في جدول الترتيب، وهو الأمر ليس بالجيد لليوث، خاصة وأن الفريق تلقى هزيمة في الجولة الماضية أمام الفتح بهدف دون رد.، لذا فإن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الشباب القادمة أمام الهلال ستكون بمثابة مصالحة الليوث لجماهيرهم.

موعد مباراة الهلال والشباب القادمة:

وستقام مباراة الهلال القادمة أمام الشباب في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين مساء يوم الجمعة، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب:

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة الهلال والشباب القادمة في إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين مساء الأربعاء القادم عبر شاشة قناة mbc pro sports1، والتي ستقوم بالنقل المباشر لأحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة.

تشكيل الهلال والشباب اليوم:

أعلن رامون دياز المدير الفني للهلال عن تشكيل فريقه لمباراة اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، ويواجه الهلال نظيره الشباب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المحلي، وسيبدأ الهلال مباراة الليلة بالتشكيل التالي:

عبدالل المعيوف، محمد البريك، عبدالله الحافظ، محمد جحفلي، على آل بلهي، عبدالملك الخيبري، ميليسي، أحمد الفقي، سيروتي، أشرف بن شرقي، ريفاس.

من جهة أخرى تم الإعلان عن تشكيل الشباب لمباراة اليوم، ويتواجد المصري عمرو بركات أساسياً في صفوف الليوث اليوم، وسيبدأ فريق الشباب مباراة اليوم بالتشكيل التالي:

فاروق مصطفى، محمد سالم، فهد غازي، حسن معاذ، عبدالله الخيبري، سعد الأمير، عمرو بركات، تركي العمار، هتان، ناصر الشمراني.

نتيجة مباراة الهلال والشباب:

نجح الضيوف في التسجيل مبكراً عن طريق المغربي أشرف بن شرقي، لكن سرعان ما أدرك الليوث التعادل عن طريق اللاعب سعد الامير في الدقيقة السادسة، لتصبح النتيجة هدف لكل فريق.

انتهى شوط المباراة الأول بين الهلال والشباب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفي إنتظار شوط المباراة الثاني.

وفي الدقيقة التاسعة والخمسين من عمر المباراة تم إحتساب ركلة جزاء لصالح فريق الهلال، إلا أن ياسر القحطاني أضاعها، لتبقى النتيجة على حالها.

واستطاع الهلال أن يضيف ثاني أهداف المباراة بعد أن سجب ميليسي الهدف الثاني للزعيم قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بخمس دقائق.

بهدفين لهدف يكون الزعيم قد حقق فوزاً على الشباب، ويكون الهلال قد رفع من رصيده للنقطة 46 نقطة، ويتوقف رصيد الشباب عند 26 نقطة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.