نتيجة مباراة الهلال والاتفاق 09-03-2018 الدوري السعودي


جرت اليوم الجمعة مباراة قوية ورائعة بين الهلال والاتفاق ، انتهات المباراة بفوز الأتفاق.

نتيجة مباراة الهلال والاتفاق

فاز الاتفاق علي الهلال ب2-1 ، الماتش الذي جمع بين الإتفاق والهلال بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد للهلال السعودي ، وقد أحرز أهداف الاتفاق اللاعب محمد مرزوق الكويكبي في الدقيقة 57

الهلال والاتفاق
الهلال والاتفاق

وفيليب كيس من ضربة جزاء في الدقيقة 86 ، أما علي الجانب الاخر فقد أحرز محمد الشلهوب لنادي الهلال في الدقيقة 94 قبل إطلاق صافرة الخاتمة .

تشكيلة مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي

يدخُل الهلال اللقاء بتشكيل مؤلف من العماني علي الحبسي لحراسة المرمى، ومحمد البريك، وسلمان الفرج، وعبدالله عطيف، وجيلمين ريفاس، وياسر الشهراني، ونيوكولاس ميليسي، وإزكويل سيروتي، وأشرف بنشرقي، وأسامة هوساوي، ومحمد جحفلي.

ويجلس على دكة البدلاء، محمد الواكد، وعبدالله الزوري، ومحمد الشلهوب، وياسر القحطاني، ومحمد كنو، وأحمد أشرف، ومختار فلاتة، وعمر خربين.

في حين ضم تشكيل الاتفاق، الاعب الجزائري رايس مبولحي لحراسة المرمى، وأحمد إبراهيم خلف، ومحمد مرزوق الكويكبي، وفيليب كيش، وأحمد الشيخ، وليبان عبدي، وعبدالرحمن العبود، وحسين السيد، وعلي الخيبري

وسعد آل خيري. ويجلس على دكة البدلاء، عبدالله الصالح، ويحيى عتين، وأسامة الخلف، وحسن الحبيب، وأسامة السليم، ومحمد السبيعي، ومحمد الصيعري، وحامد الغامدي، وسعد السلولي.

الشوط الأول من المباراة

لم يشهد نصف المباراة الأول من ماتش الهلال والاتفاق أمس الجمعة، أي غايات أو تغييرات على الحصيلة طوال فعاليات الشوط، ولكن شهد الشوط هجمات مكثفة ورائعة من لاعبي الفريقين على المرمي في مسعى لفك شفرات الدفاع وتسجيل مقصد الريادة في الماتش الصعب التي شهدت حظر حاد من لاعبي الفريقين علي ملعب الماتش.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.